إعلان

إعلان

ريان تتفقد المحطات الوسيطة للقمامة بالقليوبية

0 274

 

أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأحد، جولة ميدانية للمحطة الوسيطة بحى شرق شبرا الخيمة، وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمحطة، والتأكيد على الالتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبي زعبل للتخلص الآمن منها، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

جدير بالذكر أن المحطة الوسيطة بالقطاوي مقامة على مساحة 2 فدان بطاقة استيعابية 2000 طن في اليوم وذلك بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه، وتخدم حي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.

كما تابعت “ريان”، إزالة تراكمات القمامة من المحطة الوسيطة بمركز ومدينة طوخ، ومتابعة نقل المخلفات أولًا بأول، موضحة إلى أن مساحة المحطة الوسيطة بطوخ تبلغ حوالي 4861م2، وذلك بتكلفة إجمالية 10.5 مليون، منهم 7 مليون معدات وتعمل المحطة بطاقة استيعابية 400 طن يومي، وتخدم مدينة طوخ والقرى، وتقلل عدد الرحلات إلى المقلب العمومي.

وأوضحت نائب المحافظ، أن هذه الجولة تأتي ضمن المرور الميداني الذي تجريه للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهمية سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلًا عن أهمية إزالة كافة تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين، وذلك في إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كافة التراكمات والمخلفات الصلبة والحرص على سلامة وصحة المواطنين.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!