الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

السجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لأفراد تشكيل عصابي لاستقطاب الفتيات وممارسة الرزيلة

كتبت – ابتسام منصور :
قضت محكمة جنايات أمن الدولة، برئاسة المستشار خالد الشباسى وعضوية المستشارين محمد القرش وتامر الفنجرى وبحضور أحمد صالح رئيس النيابة، بالسجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لأربع اشخاص «سيدتين ورجلين» لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى لاستقطاب السيدات والفتيات القاصرات لإجبارهن على ممارسة الأفعال المنافية للآداب والاتجار بالبشر.
ترجع أوراق القضية عندما تمكنت قوة أمنية أثناء سيرها على الطريق الزراعى بالقليوبية من ضبط شخص يقوم بممارسة الرذيلة مع فتاة قاصر داخل سيارة ملاكى وتم ضبطهما وتحرير محضر بالواقعة .
وبمناقشة الفتاة وتدعى «ر» اعترفت تفصيليا بأنها هاربة من أسرتها بعد وفاة والدتها وزواج والدها من أخرى وبسبب تعذيب مرات الاب لها تركت المنزل واستقلت ميكروباص وصل بها إلى محطة المرج وهناك ظلت لمدة يوم كامل في موقف المرج إلى أن عثرت عليها المتهمة الأولى زعيمة التشكيل وقامت باستدراجها بحجة ضيافتها وتقديم لها الطعام .
وأضافت الفتاة في اعترافاتها أن المتهمة زعيمة التشكيل طلبت منها المبيت معها في شقتها وعندما استيقظت في الصباح وجدت نفسها قد تم الاعتداء عليها وقامت المتهمة بتصويرها فيديو اثناء الاعتداء وقامت بتهديدها بفضحها إذا لم ترضخ لطلباتها ومن وقتها وهى تقوم بتقديمها لراغبى المتعة من الرجال مقابل مبالغ مالية .
كما اعترفت الفتاة بوجود 3 فتيات أخريات معها في نفس الشقة واعترفت بان المتهمه معها سيدة أخرى ورجلان يقومان بحراستهن واحدهما متزوج من زعيمة التشكيل عرفيا.
وعقب تقنين الإجراءات توجهت قوة كبيرة من أجهزة الامن وتم مداهمة الشقة وألقى القبض على المتهمين وهم «س ا ع» زعيمة التشكيل ونجلة خالتها «د ع م» و«م ن ع» زوج الأولى عرفيا وشقيقه «م ن ع» وتم العثور على 3 فتيات أخريات منهن فتاة قاصر أيضا تدعى «ص» والفتاتين الأخيرتان سنهما من 20 إلى 21 سنة كما تم العثور على فلاشات وسيديهات مصورة لتلك الفتيات خادشة للحياء مع رجال في غرف النوم والعثور على طبنجة صوت ومبلغ مالى .
واعترفت المتهمة الثانية بأنها تقوم بالنزول للشوارع يوميا والكافيهات لاستقطاب الفتيات إلى الشقة بحجة تشغيلهن وتوفير لهن فرصة عمل ثم يتم تغيبهن عن الوعى وتقديمها لأحد الرجال وتصوير ذلك ثم يتم تهديد الفتاة وافتضاح أمرها إذ لم ترضخ لزعيمة التشكيل في ممارسة الرزيلة .
وبمواجهة المتهمين اعترفوا تفصيليا بارتكابهم وقائع الاتجار بالبشر واستغلال الفتيات القاصرات جنسيا وتم احالتهم للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة وأصدرت المحكمة حكمها السابق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى