الاخبارالرئيسيةشباب ورياضه

من وحي الاختيار الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق اكبر مسابقة فنية للطلائع يموت جسمي ..و يعيش اسمي

كتب – مصطفي صابر :

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية إطلاق اكبر مسابقة فنية للطلائع في 4 مجالات فنية الغناء و التمثيل والشعر والرسم مستوحاه من قصة مسلسل الاختيار والتى تجسد قصة البطل الشهيد احمد المنسي قائد الكتيبة ١٠٣ صاعقة وابطال كمين مربع البرث بسيناء .

تهدف المسابقة إلى غرس وتنمية روح الانتماء والولاء للوطن لدي النشئ ، وتصحيح المفاهيم لدي النشئ لحثهم على حب الوطن وعدم الانسياق وراء شعارات الجماعات الارهابية .

وقد تم تحديد مجالات التسابق في ( الغناء ) حيث يقوم الطليع باداء احد الاغاني الاتية بصوته ( اغنية ماتدمعيش يا مه – اغنية سلام علي من يجوب السماء ) ، ( التمثيل ) حيث يقوم الطليع بعرض فيديو لتمثيل احد مشاهد المسلسل في مدة لاتزيد عن دقيقتين ،

و ( الشعر ) يقوم الطليع بالقاء قصيدة من تأليفه تعبر عن قصة المسلسل او احد المشاهد في المسلسل وعرض القصيدة بصوته في فيديو لايزيد عن دقيقتين ، و

( الرسم ) من خلال رسم لوحة تعبر عن معركة مربع البرث وعرض خطوات رسم وتنفيذ اللوحة في فيديو لايزيد عن دقيقتين . سيتم تقديم جوائز للخمس مراكز الاولي بكل مجال باجماي 20 جائزة لجميع مجالات التسابق .

تطلق المسابقة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى