الرئيسيةحوادث وقضايا

إحالة سائق وعامل للمفتي قتلا صديقهما بعد ممارسة شذوذ جنسي بقليوب

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار محمد رشاد عبدالرحمن رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أشرف فتحى ويصا ومحمد حفني سليم بأمانة سر رضا فتحي ومحمد عصام بإحالة أوراق عامل وسائق لفضيلة المفتي للتصديق على حكم الإعدام عليهما، بعد قيامهما بقتل عامل طعنا بالمطواه في قليوب لممارستهما الشذوذ معه ومحاولة تصويره عاريا وعندما رفض المجنى عليه التصوير، قاما بقتله وسرقا الموبايل وأمواله وفرا هاربين
ترجع أوراق القضية بتلقي مديرية أمن القليوبية، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة “م. س. ي.” عامل بها عدة طعنات داخل إحدى شقق مدينة قليوب
انتقل على الفور العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي، وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة طعنات في أنحاء الجسد ووجود آثار دماء على الأرض.
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من “ن. ع.” 21 عاما، عامل، و”ا. س. ا.” 24 عاما سائق كانا يمارسان الشذوذ مع المجنى عليه، وقاما بتصويره عاريا، أثناء ممارسة الشذوذ معه وعندما اعترض نشبت بينهم مشاجرة، قاما على إثرها المتهمان بطعنة بمطواه كانت حوزة أحدهما.
تم إلقاء القبض على المتهمين في أحد الأكمنة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وأمرت النيابة بحبسهما وتقديمهما للمحاكمة التي قضت بحكمها السابق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى