الرئيسيةحوادث وقضايا

اعترافات المتهمين بقتل عامل شبرا بعد تحرشه بـ خالته

قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة حبس ربة منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بقتل نجل شقيقة الأولى لمحاولته إقامة علاقة غير شرعية معها وقام المتهمان بتمثيل جريمتهما أمام النيابة ووجهت لها تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة.
واعترفت المتهمة الأولى أمام النيابة بمحاولة المتهم التحرش بها وإقامة علاقة غير شرعية معها وأنها رفضت ذلك أكثر من مرة ونهرته بتهديده بإخبار زوجها إلا أنه لم يتراجع وعندما أخبرت زوجها “المتهم الثاني” طلب منها استدراجه لشقتهما وعندما حضر قامت بإعداد كوب قهوة ووضعت له فيها 3 أقراص مخدرة وعقب تناوله غاب عن الوعي ثم أجهز عليه المتهم الثاني بفوطة مبللة بالمياه، وقام بكتم أنفاسه حتى تأكد من وفاته، ثم قام المتهمان بحمل الجثة، وإلقائها في مكان العثور عليها.
أضافت أن المجني عليه كان يحاول التحرش بها أكثر من مرة في غياب زوجها ونهرته وطردته أكثر من مرة من المنزل ولكنه كان عديم الإحساس ولديه إصرار على إقامة علاقة غير شرعية معها ورغم ذلك لم يكف عن محاولاته.
وأضافت كان يطاردني في كل مكان لدرجة أنني امتنعت عن الذهاب إلى العائلة لعدم رؤيته ومقابلته وقمت بإخبار زوجي بكل ما حدث وقمنا باستدراجه إلى المنزل والانتقام منه قائلة “حذرته كتير وهو اللي جابه لنفسه”.
فيما قال الزوج المتهم في التحقيقات إن زوجته أخبرته أن ابن شقيقتها يحاول التحرش بها أكثر من مرة ويريد أن يراودها عن نفسها في إقامة علاقة غير شرعية في أثناء غيابه عن المنزل قائلا: “زوجتي حافظت على شرفها ورفضت ونهرته أكثر من مرة ومنعته من دخول المنزل بمفرده ولكنه كان يأتي مع أفراد العائلة” ولديه إصرار على تنفيذ رغبته الجنسية المحرمة.
وأضاف الزوج المتهم: “فور حديث زوجتي لي عن خيانة ابن شقيقتها سيطر الشيطان على عقلي وفكرت أنا وهي في الانتقام منه دفاعا عن شرفي متابعا: “أنا مش ندمان على قتله والحبس أهون لي من انتهاك شرفي”.
كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على جثة عامل بصيدلية ملقاة بالشارع في شبرا الخيمة حيث تبين أن وراء الجريمة خالة القتيل وزوجها بعدما حاول المجني عليه إقامة علاقة شرعية مع المتهمة وعندما علم زوجها استدراجاه وقتلاه انتقاما للشرف.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي لها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتوجيه تهمة القتل العمد للمتهمين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى