أخبار مصر

عبير الشرقاوى تتهم محمد سعد بالنصب .. تعرف على التفاصيل

كشفت الفنانة  المعتزلة عبير الشرقاوي عن حكاية تعود تاريخها إلى عام 1998، جمعتها بالفنان محمد سعد.

كتبت عبير عبر حسابها الشخصى على الفيسبوك ان  الواقعة حدثت مع سعد خلال مشاركته في مسرحية “قصة الحي الغربي” التي عرضت على المسرح قبل 21 عاما .

وقالت عبير إن والدها المخرج جلال الشرقاوى أحضر محمد سعد ووقتها لم يكن معروفا، وأعطاه دورا في المسرحية لمدة دقيقتين.

تابعت حكايتها قائلة، إن سعد أدرك طيبة قلبها الزائدة وذهب وبكى لها وحكى أن والده ووالدته توفيا قبل أسبوع وأن عليهما دين بمبلغ 2000 جنيه وطلب مساعدتها، وبعد 48 ساعة أحضرت له المبلغ واتفقا على أن يسدده لها بالتقسيط من خلال راتبه في المسرح.

أكملت قصتها قائلة إنها فوجئت بعد أسبوع بمحمد سعد يأتي إلى المسرح ومعه سيارة “فولكس فاجن” ووقتها فهمت أنه نصب عليها واشترى هذه السيارة بالمال الذي أعطته إياه.
لم تنتهي الحكاية هنا، فكما قالت عبير إنها انتظرت أن يسدد سعد دينه لكن لم يفعل ذلك، لذا تحدثت مع مدير المسرح المالي الذي خصم من راتب سعد مبلغ 200 جنيه شهريا حتى يسدد المبلغ.

وأكلمت عبير قصتها أن بعد أول خصم من راتب سعد، قام بالتعدي عليها بالضرب في كواليس المسرحية، وهي إلى الآن تعاني من آثار ضربته التي تسببت في ضرر بالمجرى التنفسي.

مسرحية “قصة الحي الغربي” من بطولة رانيا فريد شوقي وهشام عبد الحميد وعبد الله محمود وأحمد سلامة وعبير الشرقاوي، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف سمير خفاجي، وإخراج جلال الشرقاوي.

عبير الشرقاوي هي ابنة الفنان جلال الشرقاوي، ممثلة معتزلة شاركت في العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية والمسرحية، من أشهر أعمالها “عمر بن عبد العزيز” و”هارون الرشيد” و”حلق حوش”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى