الرئيسيةحوادث وقضايا

ضبط تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات بـ” المثلث الذهبي ” بشبين القناطر

داهمت قوة أمنية من مباحث المخدرات بمديرية أمن القليوبية منطقة القشيش أحد أضلع المثلث الذهبي في شبين القناطر للقبض على عاطلين يقومان بالاتجار في المخدرات، وتبين أنهما حديثا عهدهما في الاتجار في الصنف بعد سقوط الرؤس الكبيرة في منطقة المثلث، وتحررمحضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.
وردت معلومات سرية للعميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي تفيد قيام عاطلين بالاتجار في المخدرات بمنطقة القشيش بالمثلث الذهبى بشبين القناطر.
تم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث قادة العميد يحى راضي رئيس مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى أن المتهمان قررا الاتجار في الصنف بعد القبض على الرؤس الكبيرة في المداهمات الأمنيه في عمليات تطهير المثلث الذهبي «القشيش وكوم السمن والجعافرة» من كبار تجار المخدرات وقام المتهمان بالاتجار في الحشيش بجلبه وبيعه على المتعاطين وأصحاب المزاج في المنطقة.
ونجحت قوة أمنيه قادها المقدم محمد عبدالله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر من القبض عليهما وهما «س ح م» 24 سنه، و«أ س ع» «28 سنه عاطلان وبحوزتهما فرد خرطوش وكميه من الطلقات و150 جرام حشيش ومبلغ مالي وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهما.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى