الرئيسيةحوادث وقضايا

المفتي يصدق على اعدام عاطل قتل زميلة وأشعل فيه النيران بعد «ممارسة الشذوذ»

صدق مفتي الجمهورية على الحكم بالإعدام لعاطل قام بقتل زميلة في شبرا الخيمه لرفضه الاستمرار في ممارسة الشذوذ معه فقام بطعنه عدة طعنات وأشعل النيران في الجثه.
وكانت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات وعضوية المستشارين أشرف جمال الدين ومحمد فريد عبدالعزيز وأحمد عبدالله بإحالة أوراق عاطل لفضيلة المفتي للتصديق على حكم الإعدام لقيامه بقتل زميله في شبرا الخيمة وأشعل فيه النيران بسبب رفض المجني عليه ممارسة الشذوذ معه، وقيام المتهم بتصويره عاريا وتهديده بنشر الصور على «فيس بوك».
تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد صمويل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة داخل شقة بشبرا الخيمة بها حروق في أنحاء الجسد.
انتقل المقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم، وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة إصابات وطعنات وحروق في أنحاء الجسد، وأنها لشاب يدعى «أحمد. ا. 38 سنة».
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعه عاطل صديق المجني عليه وتربطه به علاقة صداقة ويقومان بممارسة الشذوذ معا، وأن المتهم قام في إحدى المرات بتصوير المجني عليه وهما يمارسا الشذوذ وظل يهدده بأن يستمر معه في العلاقة الشاذة مقابل عدم نشر الصور على «فيسبوك».
وعندما رفض المجني عليه الاستمرار في ممارسة الشذوذ نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بالاعتداء على المجني عليه بالضرب بآلة حادة وأشعل النيران في جثته.
تمكن الأهالي من إطفاء النيران وألقي القبض على المتهم ويدعى كريم. ع. 19 سنة، عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتقديمه للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى