الرئيسيةحوادث وقضايا

السجن 20 عاما لـ ميكانيكى وزوجته كونا شبكة لتبادل الفجور والرزيلة بشبرا الخيمه

السجن 20 عاما لـ ميكانيكى وزوجته كونا شبكة لتبادل الفجور والرزيلة بشبرا الخيمه
قضت محكمة الجنح فى شبرا الخيمة حبس ميكانيكي وزوجته 20 سنة بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات وإقامة حفلات جنس جماعى
يواجه المتهم وزوجته 6 تهم وهى التحريض على الفسق والدعارة وإدارة مسكن لتسهيل الدعارة وإساءة استخدام وسائل الاتصالات، لممارسة الرزيلة بدون تمييز.
وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” تحت اسم “أحمد وحنان تبادل زوجات”، دعا فيها راغبى المتعة لإقامة حفلات جنس جماعى داخل شقته عن طريق تبادل الزوجات.
كانت مباحث الاتصالات تمكنت من رصد صفحة يديرها المتهم، وبها صور إباحية لزوجته وهى عارية ويعرضها على راغبى المتعة مقابل تبادل زوجاتهم معه، وبفحص الصفحة تبين أن صاحبها يعمل ميكانيكيا، مقيم بمنطقة شبرا الخيمة وبعد استئذان النيابة العامة تم مداهمة شقته والقبض على المتهم وزوجته، والتحفظ على هواتف المحمول والحصول من المتهم على الرقم السرى لحساب صفحتة على “الفيس بوك”.
وبمواجهة المتهمة اعترفت فى التحقيقات، بأن زوجها أجبرها على ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل ممارسته الرذيلة مع زوجاتهم، وكان يصورها فى أوضاع مخلة ويرسلها لراغبى المتعة على “الواتس اب”، مشيرة إلى أنها وافقت على طلبه خوفا من أن يطلقها، بسبب رغبته فى تغير روتين العلاقة الزوجية بينهما.
وأضافت المتهمة، أنها تعيش مع زوجها فى منزل والده ووالدته، وعندما كان يستضيف راغبى المتعة من الرجال وزوجته يدعى بأن الأشخاص الذين يقومون بالتردد، على الشقة هو أصدقاؤه، مشيرة إلى أنه أقام أكثر من حفلة جنس جماعى داخل شقته
وبمواجهة المتهم اعترف فى التحقيقات، بارتكاب الواقعة وأنه شعر بملل من العلاقة الزوجية وأنشأ صفحة على الفيس بوك لتبادل الزوجات، وأضاف المتهم أنه كان يصور وجه زوجته، ويُركبها “فوتو شوب” بأجسام سيدات بورنو، ويرسلها إلى راغبى المتعة من الرجال بالاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى