الرئيسيةحوادث وقضايا

إصابة عامل إثر إطلاق شخصين الرصاص عليه لسرقة دراجته النارية في بنها

كتبت ابتسام منصور
اطلقا عاطلان الرصاص على عامل لسرقته بالاكراه فى احدى قرى مركز بنها ما اسفر عن اصابته بطلق نارى وفشلا المتهمان فى سرقة دراجته النارية ومتعلقاته الشخصيه وفرا هاربان تم نقل المجنى عليها الى مستشفى بنها العام والقى القبض على المتهمان وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابه التحقيق
تلقى المقدم أحمد كمال أبو العزم رئيس مباحث مركز بنها، بلاغا يفيد بإصابة “م. ع. ع” بطلق خرطوش في الذراع وتم نقله إلى المستشفى.
تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فانتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المجني عليه قرر أنه أثناء عودته من أرضه الزراعية مستقلا دراجته النارية بطريق قرية طحلة فوجئ بشخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية استوقفاه وشرعا في الاستيلاء على دراجته النارية وعندما قاومهما أطلق أحدهما عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابته ولم يتمكنا من الاستيلاء على الدراجة النارية خاصته أو أي من متعلقاته الشخصية وهربا.
تمكن العقيد حسني نصار مفتش المباحث، من التوصل إلى شاهد للواقعة ويدعى “محمود. ي” 23 سنة، نجار مسلح وبسؤاله أيد مضمون ما قرره المبلغ وأضاف باستقلال مرتكبي الواقعة لدراجة نارية بدون لوحات معدنية والفانوس الأمامي لها مكسور.
تم تحديد مرتكبي الواقعة وتم ضبطهما وهم كل من “رجب. م” 35 سنة، عاطل والسابق اتهامه في 10 قضايا سلاح ومخدرات وسرقة ومشاجرة وضبط بحوزته السلاح الناري المستخدمة في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش، و”أحمد. م” وشهرته “بولكيه” 25 سنة عاطل والسابق اتهامه في 7 قضايا سرقة بالإكراه وضبط بحوزته الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة بدون لوحات معدنية وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى