إعلان

إعلان

مستقبل وطن بالقليوبية ينظم قافلة بيطرية بمركز طوخ

0 320

نظم اليوم حزب مستقبل وطن بالقليوبية قافله بيطريه بقرية كوم الأطرون التابعة لمركز طوخ بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالقليوبية.

وإشرفت على تنفيذ القافلة الدكتورة أمل العسيلى وكيل مديرية الطب البيطري بالقليوبية.

وقام بتنظيم القافلة من هيئة مكتب الحزب الدكتورة نجلاء الفرماوي امينة المرأة والحاج إبراهيم سعيد أمين الفلاحين والدكتور محمود الصبروت  امين الحزب بمركز طوخ وهيئة مكتب الأمانة وبرعاية امين التنظيم علاء صبيح والامين العام للحزب بالمحافظة النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.

وقال امين الفلاحين بالمحافظة أن الحزب مستمر فى تقديم قوافله البيطرية طوال العام وأن الهدف من القافلة هو الكشف على الثروه الحيوانيه لأهل القريه حيث تم الكشف على عدد من الأبقار والجاموس والأغنام وتجريع الحيوانات ضد الطفيليات الداخليه والخارجيه والكشف على الطيور واعطاء العلاج اللازم مجانا .

وحضر من الجهاز التنفيذي  محمد خيري رئيس مركز ومدينة طوخ وعبد الفتاح محمد عزب رئيس الوحدة المحلية بكوم الأطرون
ومن مديرية الطب البيطرى الدكتور سمير رزق مدير إدارة الرعاية والمسئول عن القوافل البيطرية ودكتورة شيرين جمال من الارشاد بمديرية الطب البيطري ودكتور محمد عبد الرحمن رئيس الوحدة البيطرية

وصرح موفق الكيلانى امين الإعلام بالمحافظة أن القافلة تأتى ضمن عدد من القوافل البيطرية التى ينظمها حزب مستقبل وطن بالقليوبية بكل قرى ومراكز المحافظة بهدف توفير الكشف والعلاج بالمجان والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها وتوفير الإرشاد المطلوب لزيادتها.
والقافلة تأتى ضمن الحملة التى يتبناها الحزب لتنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية (حياة كريمة)للقرى الأكثر احتياجا.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا