أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية يفتتح معرض الاسرة بالمؤسسة العمالية بشبرا الخيمة

كتب : محمد سالم

إفتتح الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم الخميس معرض الاسرة للمنتجات الغذائية والملابس بالمؤسسة العمالية بشبرا الخيمة لبيع السلع الغذائية والملابس الجاهزة للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة وعدد من تجار الجملة .

حضر الافتتاح اللواء مجدى الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة ونجوى العشيرى رئيس حى غرب شبرا الخيمة والدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم البرلمان وعضو مجلس النواب والدكتور محمد الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية وعضو مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ ان المعرض يضم عارضين للملابس الجاهزة والمنتجات الغذائية من سكر وأرز ومكرونة وزيوت وغيرها من المواد الغذائية التي تحتاجها الأسرة، ومنتجات الخشبية والمشغولات الفنية والمصنوعات الجلدية والمفروشات باسعار مخفضة .

وجدير بالذكر أن المعرض يقام على مدار ثلاثة أشهر بالمؤسسة العمالية؛ لتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار التكلفة، بهدف مد جسور التواصل بين المحافظة والمواطنين وتقديم سلع باسعار فى متناول المواطن البسيط في ظل ارتفاع الأسعار الناجم عن جشع بعض التجار.

وأكد المحافظ أن مثل هذه المعارض تأتي في إطار حرص الدولة على التخفيف من معاناة المواطنين، وتقديم سلع مضمونة في جودتها ومنخفضة في أسعارها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى