أخبار الجامعة

إنطلاق الإنتخابات الطلابية بجامعة بنها الأحد القادم

كتب : إسلام عبدالعليم

تنطلق إنتخابات الإتحادات الطلابية بجامعة بنها صباح الأحد القادم فى تمام الساعة التاسعة صباحا، علي أن يتم فرز الاصوات أمام المرشحين أو ما ينوب عنهم عقب الإنتهاء من غلق صناديق الإنتخابات في الثالثه عصراً، وسيتم إعلان نتائج الغنتخابات عقب الإنتهاء من فرز الأصوات، وتقرر أن تتم إنتخابات الإعاده صباح اليوم التالي الأثنين.

جاء ذلك خلال إنعقاد اللجنة العليا للإنتخابات الطلابية بجامعة بنها اليوم الاربعاء،برئاسة الدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب.

وأكد الدكتور هشام أبوالعينين،علي حرص الجامعة أن تجري الإنتخابات الطلابية في حياد تام من قبل إدارة الجامعة والكليات، ودون تدخل أو ضغوط، وأن تعطي الحرية كاملة للطلاب لإختيار ممثليهم في إتحادات الطلاب.

وأضاف أبوالعينين أنه ليس للجامعة أي مصلحة في فوز طالب أو رسوب أخر، وأن الجامعة سوف تتعامل مع أي طالب يحصل علي ثقة زملائه ممثلاً عنهم.

ومن جانبه أكد الدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة،علي أن الجامعة وكلياتها أستعدت إستعداداً كاملاً لإجراء الإنتخابات الطلابية في نزاهة وبشفافية كاملة.

وأضاف عيسوي أن الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة،شدد علي ضرورة الحياد الكامل تجاه جميع المرشحين، وأكد علي أن وعي طلاب الجامعة،هو الذي سيحكم إختياراتهم فيمن يمثلهم ويكون ذا رؤية للنهوض بالأنشطة الطلابية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى