أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

تكريم الدكتورة هاجر الجزار بالمؤتمر الدولي لتحسين عمليات التحكيم التجاري بالقاهرة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

كتب سلامه سعيد
بمشاركه فعاله لتحسين عمليات التحكيم التجاري الدولي وفض المنازعات باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي كان عنوان المؤتمر الدولي في نسخته الثانية ،رئيس المؤتمر الدكتورة نانسي الفقي ،مدير أكاديمية قطاف فرع مصر والأستاذ المساعد بكليه الشريعة والقانون بجامعه منيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية اون لاين والمحاضر بالقانون المدني جامعه حلوان وبنها وامين عام المؤتمر دكتورة سعادة ياسين دكتوراه القانون العام ورئيس مركز الياسين للتدريب بمملكة البحرين.
برعاية معالي المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الأسبق وبحضور العديد من جنسيات مختلفة لدول الخليج العربي منها اليمن وسوريا والمغرب والسودان وليبيا والبحرين وسلطنه عمان والعديد من الشخصيات البارزة بجمهوريه مصر العربية وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية ورؤساء المحاكم.
تناول المؤتمر العديد من الأوراق البحثية ما يقرب من 23بحث علمي تضمن اهم المشكلات وكيفيه مواجهتها وعرض الحلول والنتائج والتوصيات بما يدعم العلاقات الدولية بين مصر ودول الخليج العربي وترحيبهم وامتنانهم لحضور مؤتمرات علميه اخري بجمهوريه مصر العربية.
واعرب الممثلين من جامعات مصر الحكومية ورؤساء اقسام القانون التجاري عن اهميه المؤتمر وما يتضمنه من مناقشات وموضوعات غايه في الأهمية لمواكبه تكنولوجيا العصر .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى