الرئيسيةحوادث وقضايا

نجار مسلح يحرق سيارة ودراجة ويحبس صاحبهما في منزله بالخانكه

أشعل نجار مسلح في منطقة القلج بالخانكة النيران في سيارة ودراجة نارية يمتلكها سائق بشركة مصر للطيران ثم وضع جنزيرا وقفل على باب منزل الأخير لحبسه فيه ومنعه من الخروج لإطفاء النيران، وذلك لوجود خلافات مالية بينه وبين نجل السائق.
تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية اخطارا من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالحادث وتمكن الأهالي بمساعدة قوات الإطفاء من السيطرة على النيران، وبالفحص والمعاينة تبين وجود احتراق كامل بالسيارة والدراجة النارية، اللتان يمتلكهما سلامة رزق محمد محمد سلامة، 49 سنة، سائق بمصر للطيران، أثناء توقفهما بقطعة أرض فضاء بجوار مسكن المبلغ.
وبسؤال مالك السيارة والدراجة، أقر بأنه أثناء تواجده بمنزله فوجئ بنشوب الحريق ولدى محاولته الخروج اكتشف وجود جنزير وقفل كبير الحجم على باب المنزل منعه من الخروج، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.
وتوصلت التحريات السرية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «محمود.م.ع»، 22 سنة، نجار مسلح، لوجود خلافات مالية بينه وبين نجل المبلغ، وتم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينه وبين نجل المجني عليه، وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدله الجنائية لاتخاذ شؤونها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجار العرض على النيابة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى