الرئيسيةحوادث وقضايا

عاجل -اخلاء سبيل والدة ضحايا “مذبحة الرمله “

خاص :مباشر القليوبية
قررت نيابة مركز بنها إخلاء سبيل «هبة ج م» والدة ضحايا «حادث الرملة» من مركز شرطة بنها، والزامها منزل خالها ويدعى «مصطفى محمود» رأفة بظروفها لحين ورود التقرير النهائى للطب الشرعى.
وكانت النيابة قد حجزت الزوجة منذ أمس لاستكمال التحقيقات الجمعة، حيث أكدت الزوجة في اقوالها أنها الزوجة الأولى للمجنى عليه وكان دائم الشجار والتعدى عليها بالضرب وحدث بينهما مشاجرة يوم الخميس قبل الماضى وتركت على إثره المنزل بملابسها المنزلية، وتوجهت إلى منزل خالها بالقاهرة للاقامة عنده
واتهمت الزوجة «ضرتها» «شيماء» الزوجة الثانية لزوجها والمتزوجة منه عرفيا خلال التحقيقات بانها من الممكن أن تكون هي مرتكبة الجريمة وعللت ذلك أن قبل الواقعة كان زوجها دائم الشجار مع «شيماء» بسبب رفضه رغبتها في العودة لزوجها الأول.
وأضافت خلال التحقيقات: «بعدما تركت المنزل يوم الخميس قبل الواقعة تلقيت عدة مكالمات من «شيماء» تلح فيها على بالتوجه إلى المنزل واخترعت أسبابا واهية حتى تجعلنى ارجع للمنزل وأكدت في تحقيقات النيابة كيف لى أن اقتل أولادى الأربعة؟.
واستمعت نيابة مركز بنها إلى أقوال «مصطفى محمود» خال الزوجة «هبة» وزوجة خالها «سناء» ونجلة خالها «فاطمة»، الذين أكدوا أن هبة كانت تقيم لديهم منذ يوم الخميس قبل الماضى أي قبل وقوع الجريمة، وأثتاء وقوعها وأنها لم تخرج من الشقة إلا عندما علمت من وسائل الإعلام بوفاة زوجها وأولادها.
وأكد خال الزوجة أنها كانت دائما في شجار مع زوجها بسبب تعدية عليها بالضرب وتوجيه لها الشتائم والسباب بسبب مصروفات المنزل، وأنها كانت تطالبه بالبحث عن عمل إضافى حتى يستطيع أن يكفى حاجة منزله ومتطلبات أولاده.
كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، انتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث وبالفحص تبين العثور على جثة «محمد أ ع»، 38 سنة عامل بمطعم فول وأبنائه «يوسف» 15 عاما و«عمرو» 12عاما و«سماح» 8 أعوام و«سما» 3 سنوات في حالة تعفن، وتم نقل الجثث للمشرحة مستشفى بنها العام وصرحت النيابة بدفنهم عقب التشريح.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى