الرئيسيةحوادث وقضايا

اصابة 4 اشخاص فى شبين القناطر بسبب الخلاف على محول كهرباء

كتب:محمد سالم

شهدت منطقة الكسابية بشبين القناطر مشاجرة بالشوم والاسلحه النارية بين طرفين بسبب الخلاف على محول كهرباء، اسفرت المشاجرة عن اصابة 4 اشخاص وتم ضبط الطرفين ونقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الامن، اخطارا بوقوع مشاجرة ومصابين واطلاق اعيرة نارية فى شبين القناط.

انتقل على الفور العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، وتبين ان المشاجرة وقعت بين طرف أول “ر.أ .م” 60 سنه مزارع واولاده “م ” 19 سنه و” م ” 29 سنه و ” أ 38 سنه، وطرف ثان “ع .م. م “63 سنه مزارع واولاده “س ” 30 سنه و”ط ” 42 سنه و ” م ” 35 سنه “مصابين و” س ” 23 سنه و” ك ” 29 سنه، وذلك بسبب خلافات سابقه بين الطرفين على ملكية محول كهرباء بينهما واليوم .

ولدى تقابلهم لمحاولة فض النزاع القائم بينهم حدثت مشادة كلامية بين الأول من الطرف الاول والاول من الطرف الثانى تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الطرف الثانى محدثين مابهم من إصابات وقيام احد الاطرق بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح نارى بندقية ألية دون حدوث ثمة إصابات.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وتم ضبط السلاح الناري المستخدم ” عبارة عن بندقية ألية وتم تعيين خدمات امنيه لملاحظة الحالة بالمنطقة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى