أحزاب ونوابالرئيسيةعاجل

النائب مدحت الكمار: الحوار الوطني فرصة لإعادة ترتيب الأولويات والطريق الى الجمهورية الجديدة

كتبت – ابتسام منصور :

قال النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب إن دعوة الرئيس لإجراء الحوار الوطني جاءت في وقتها المناسب في ظل تعاظم التحديات التي تواجه الدولة المصرية على كافة الأصعدة مؤكدا في تصريحات له اليوم الاربعاء أن الحوار الوطني هو بوابة يتم من خلالها توصيل مقترحات وما يشعر به المصريون إلى الجهات المسئولة وأن كل مخرجاته سترفع إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لكي يتم إقرارها بعد ذلك في شكل قرارات أو تشريعات .
اكد ” الكمار ” على ان يكون الحوار شاملا وفاعلا وحيويا يحتوى كافة الآراء ويجمع كل وجهات النظر ويحقق نتائج ملموسة في مختلف القضايا على جميع المستويات وهو ما أشار إليه الرئيس أيضا خلال كلمته.
اوضح النائب مدحت الكمار أن الحوار الوطني يشارك فيه جميع الأحزاب السياسية والنقابات ومؤسسات المجتمع المدني وهو ما يؤكد حرص القيادة السياسية على إتاحة مناخ ديمقراطي يتم من خلاله مناقشة القضايا وعرض وجهات نظر ومقترحات من شأنها تحقيق ما يتطلع إليه المصريين، وهو بداية حقيقية نحو الجمهورية الجديدة التي تبني على حرية الرأي لجميع المصريين.
ولفت ” الكمار ” الى أن الحوار الوطني فرصة جيدة لإعادة ترتيب الأولويات للدولة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الحالية ومانتج عنها من تحديات تتطلب توحيد جهود كافة القوى السياسية والاجتماعية بكل تنوعها واختلافها الفكري والإيدولوجي من أجل صياغة أولويات العمل الوطني خلال السنوات القادمة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى