الرئيسية

شقيق شهيد التذكره يرفض عرض هيئة سكك حديد مصر

 

كشف شريف عماد ابن خالة محمد عيد “ضحية التذكرة” والذي أجبره كمسري قطار «الإسكندرية- الأقصر»، على القفز هو وزميله من القطار بسبب عدم حصولهما على تذكرة ركوب مما تسبب في مصرعه وإصابة زميله، أن سامح عاشور نقيب المحامين وافق على قبول طلب أسرة الضحية الدفاع عنهم والادعاء بالحق المدني في القضية الخاصة بمصرع نجلهم.

أشار عماد في تصريح له اليوم السبت أن عاشور التقى شقيقي الضحية محمود وتامر عيد ووافق على الترافع في القضية لصالح الأسرة مشيرا إلى أنه يجري حاليا اتخاذ إجراءات التوكيل وإنهاء الشكل القانوني ليصبح عاشور محامي الأسرة أمام القضاء في هذه القضية.

أضاف عماد أن شقيقي الضحية محمود وتامر عيد رفضا عرض وزارة النقل بتعويضهما بتوفير وظائف لهما أو لأي أحد من الأسرة في وزارة النقل وهيئة السكة الحديد حيث أكدا أنهما يرفضان المبدأ وأن أيا من أفراد الأسرة لن يعمل في مكان تسبب في مصرع أحد أفراد العائلة بهذه الطريقة البشعة.

فيما أكد محمود عيد شقيق الضحية أنه يرفض عروض وزارة النقل وهيئة السكة الحديد قائلا “إنه لا يتمنى شيئا أو يطلب شيئا سوى الحصول على الحق الكامل لشقيقه محمد والذي توفي في سن مبكر وكان يحلم بلقمة العيش الحلال فقط، مطالبًا بتطبيق أقصى العقوبة على المتسببين في الحادث وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشبرا الخيمة أن حق الشهيد مش وظيفه

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى