الرئيسيةحوادث وقضايا

بقال يوثق نفسه بالحبال ويدعى سرقتة بالاكراه للهروب من ” الديون” فى الخصوص

كتبت: ابتسام منصور

كشفت مباحث القليوبية غموض العثور على بقال عثر عليه موثق الايدى والارجل فى مدينة الخصوص، حيث تبين أن الواقعه مختلقه وغير صحيحه، وان البقال اختلق تلك الواقعه، لقيامه بالنصب على مواطنين، والاستيلاء منهم على اموال بغرض شراء قطه اثرية من احد الاشخاص مقيم بالشرقيه.

كان العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، تلقى بلاغا بالعثور على يفيد العثورعلى صاحب محل بقالة تموين موثوق اليدين والقدمين ومصاب بجروح قطعية متفرقة فى احد المنازل بمدينه الخصوص.

تم اخطار اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وتوصلت التحريات الى انه بسؤال المجنى عليه قرر بأنه اثناء تواجده بالمحل فوجىء بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين بالتعدى عليه بواسطة أسلحة بيضاء وتوثيقة والإستيلاء على مبلغ 40 ألف جنيهاً و 60 بطاقة تموينية وفروا هاربين وإتهم شخص “محدد” لخلافات مالية بينهما.

توصل فريق البحث الجنائى إلى ان المجنى عليه إختلق تلك الواقعة لتحصله على مبالغ مالية من بعض الأشخاص من بينهم المشكو فى حقه لشراء قطع آثرية من أحد الأشخاص ” مقيم بالشرقية” وقيام الأخير بالإستيلاء على المبالغ منه وبمواجهته إعترف بإختلاقه للواقعة ليهرب من مطالبة المواطنين له بالاموال، وتم تحرير محضر بالواقعه، وتولت النيابة التحقيق.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى