الرئيسيةحوادث وقضايا

بسبب معاكسة الفتيات سائق يطلق الرصاص على زميله ببنها

شهدت قرية مرصفا التابعه لمركز بنها مشاجرة بين سائقين حيث قام الاول باطلاق الرصاص على الثانى بسبب قيام احد اقارب المجنى عليه بمعاكسة فتاه من اقارب المتهم، تم نقل المصاب الى مستشفى بنها الجامعى، والقى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعه، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء علاء فاروق مدير المباحث بلاغا بوقوع مشاجرة بقرية مرصفا مركز بنها ووجود مصاب، تم اخطار اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية، فانتقل العقيد حسنى نصار مفتش مباحث بنها.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طـــــــرف أول ” ن ا ح ” سائق ” مصاب بالخرطوش وطـــــــرف ثاني ” ع س ا” سائق وذلك بسبب قيام أحد أقارب الطرف الأول بمعاكسة إحدي الفتيات من أقارب الطرف الثاني واثناء قيام الطرف الثاني بمعاتبه المصاب حدثت بينهما مشاده كلاميه تطورت لمشاجره قام علي إثرها المتهم بإطلاق أعيره نارية من سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزته محدثاً إصابة المجنى عليه.

تمكن ضباط مباحث مركز بنها من ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة وارشد عن السلاح المستخدم في الواقعه عباره عن فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار، وتحرر محضر بالواقعه، وتولت النيابة التحقيق.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى