الاخبار

رئيس مياه القليوبية يكرم العامل المثالي وحفظة القرآن الكريم

نظمت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية أمس الاربعاء إحتفالية للعاملين المثاليين وحفظة القرآن الكريم من ابناءها العاملين.

حيث قام المهندس  مصطفى مجاهد رئيس الإدارة و العضو المنتدب ونقيب المهندسين بالقليوبية بتكريم عدد من العاملين المثاليين على مستوى افرع الشركة والقطاعات في اطار الاحتفال بعيد العمال فى لافته انسانية وتحفيز على العمل بتكريم العاملين المبتكرين فى العمل لحثهم على مزيد من الانتاج والتطوير فى العمل.

ومن جانبه اوضح مجاهد أنه تم اختيار العامل المثالي بكل قطاع طبقا لمعايير وأسس محددة مثل الانضباط والالتزام فى العمل والإنتاجية عن طريق لجنة تم تشكيلها لهذا الغرض.

كما كرم 33 من حفظة القرآن الكريم في المسابقة التي أقامتها الشركة للعاملين وابناءهم ، ذلك بعد اجراء مسابقة فى حفظ ربع ونصف القران الكريم وثلاث ارباع القران والقران الكريم كاملاًواختتم الاحتفال بفاصل من الابتهالات الدينية والمدائح النبوية، احتفالا بهذه المناسبة المباركة.

وأكد المهندس مصطفى مجاهد فى ختام الاحتفال، أن هذه الاحتفالية تأتي لترسيخ تقليداً سنوياً ولفتة تقديرية من الشركة لحفظة القرآن الكريم ولتحقيق التواصل الحضارى والفكرى والثقافى بعيدًا عن التشدد.

وأعرب المكرمين عن تقديره لهذا التكريم والذى يمثل لهم قيمة عظيمة لتقدير جهدهم وتفانيهم فى العمل وتعبيرا معنويا متمثل فى تقدير رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لهذا الجهد .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى