الرئيسيةقرى ومدن

حملة موسعة لإزالة التعديات على أملاك الدولة فى بنها

كتب: ابتسام منصور

أطلقت أجهزة محافظة القليوبية ووزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع التفتيش بوزارة التنمية المحلية الحملة الموسعة لإزالة التعديات والعقارات المخالفة على أملاك الدولة بمحافظة القليوبية و الصادر لها قرارات نهائية بالإزالة.

وبدأت الحملة أعمال الإزالة في قرية ( بطا) بالوحدة المحلية لكفر الجزار بمدينة بنها بالقليوبية لأحد المبانى المخالفة على أراضى طرح النهر والذى صدر له عدة قرارات إزالة وهى من الحالات التى لا يجوز التصالح فيها ولا تقنين أوضاعها لأنه تعدى على نهر النيل.

شارك في الحملة مصطفي عباس السكرتير العام لمحافظة القليوبية ونجوي العشيري رئيس مدينة بنها بالتنسيق مع إدارة المسطحات المائية بالقليوبية برئاسة العميد عادل الكغراوي مساعد مدير المسطحات المائية لمنطقة القليوبية، وحضور الرائد سمير عبد الباسط مسطحات بنها.

وأصدر اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية توجيهاته لكافة المحافظات برصد وتعقب أى مخالفة للقانون ومحاولة الإستيلاء على أراضى ملك الدولة أو البناء بدون ترخيص أو مخالفة إشتراطات البناء، وشدد الوزير على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة فى مراحل إنشائها الأولى وعدم انتظار وصول العقارات لأدوار مرتفعة .

وأكد الوزير على ضرورة ترسيخ هيبة الدولة وإزالة كافة التعديات على أملاكها ومخالفات البناء وعدم التهاون مع أى مخالفات أو محاولات للتعدى على أراضى الدولة والتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى