أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية: رفع درجة الاستعدادات تزامنا مع احتفالات أعياد الميلاد

أعلن الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، رفع درجة الاستعدادات القصوى بمحيط الكنائس تزامنا مع الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد، مكلفا رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية والمرافق لرفع درجات الاستعداد والاهتمام بنظافة المناطق المحيطة بالكنائس وإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين.

كما أعلنت مديرية الطب البيطري، رفع درجة الاستعداد القصوى لتلقي أي شكاوى على مدار 24 ساعة بغرف طوارئ المديرية للعمل على التحقق منها وحلها في حينه والتواصل مع غرفة عمليات المحافظة والخط الساخن للهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وقالت الدكتورة أمل العسيلي مدير مديرية الطب البيطري، إنه تقرر إيقاف جميع الإجازات والراحات لجميع الأطباء العاملين بقطاع المجازر والتفتيش على اللحوم في أيام الاحتفالات والعمل في المجازر على فترتين من الساعة 7.30 صباحا حتى 7.30 مساءً ويتم مد الوقت إلى ما بعد هذا التوقيت في حالة زيادة عدد الحيوانات المقدمة للذبح مع التشديد على سرعة إنهاء أعمال الذبح بالنسبة للجزارين وتسهيل مهامهم.

أضافت أن المديرية تقدم الدعم الكافي للمجازر من الأطباء الأكفاء والعمالة المعاونة لسرعة إجراء الكشف على المذبوحات لمواجهة الزيادة المتوقعة في أعدادها مع توفير المادة الملونة اللازمة لختم جميع الذبائح الصالحة للاستهلاك الآدمي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى