الرئيسيةحوادث وقضايا

عامل يطعن شقيق طليقته بالخانكة

شرع عامل فى قتل شقيق طليقته في مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على استلام قائمة المنقولات الزوجية لإنهاء إجراءات الطلاق تم نقل المصاب إلى مستشفى قصر العيني في حالة خطيرة والقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة الخانكة من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية أبو زعبل – دائرة المركز.
وانتقل العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية بالمديرية و تبين حدوث المشاجرة بين كل من طـــــرف أول “محمود ع م” 26 عاما عامل، مصاب بجرح نافذ بالصدر، وتم نقله لمستشفى قصر العيني ولا يمكن استجوابه وطـــــرف ثان “محمود ا س” 27 عاما، عامل، ذلك بسبب وجود خلافات عائلية بين الثاني وزوجته “شقيقة الأول” انتهت للطلاق.
توصلت التحريات انه اثناء تواجد الأول بناحية سكن الثاني لاستلام قائمة المنقولات الزوجية الخاصة بشقيقته، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثاني بالاعتداء على الأول بسلاح أبيض (سكين) محدثًا إصابته المشار إليها وفر هاربًا.
وبسؤال نجل عم المصاب “أحمد ج م” 24 عاما، حداد ومقيم ذات الناحية، أيد ما جاء بالفحص.
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليه، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى