أحزاب ونوابالاخبار

نائب شبرا متحدثا إعلاميا ورسميا لمجلس النواب

أعلن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب اختيار الدكتور صلاح حسب الله متحدثا إعلاميا باسم مجلس النواب، مؤكدا فى الوقت ذاته احتفاظ كل نائب بحقه فى التعبير عن رأيه فى إطار القانون والدستور.

وتابع عبد العال: “ولكن لن أقبل أن أُدخل المجلس فى مهاترات، وأى نائب سيلقى اتهامات على البرلمان دون سند سيلقى أشد العقوبات داخل البرلمان وخارجه فى النيابة العامة لأن بعض الألفاظ انطوت على إهانات”.

وأضاف “وسائل التواصل الاجتماعى منظمة فى العالم كله، وآن الأوان أن ننظم وسائل التواصل الاجتماعى لدينا، ومجموعات النواب يجب أن تكون قاصرة على النواب إلا أن هناك مجموعات بها عدد من الصحفيين وينقلون ما يتم تداوله فى هذه المجموعات بين النواب، وأحيانا تتضمن إساءات وبذاءات ونقلتها صحف عربية، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية التى نصت عليها اللائحة والقوانين حيال تلك الإساءات”.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الصناعة، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، الإدارة المحلية، الشئون الدستورية، عن مشروع قانون النائب أحمد سمير، وأكثر من 10 أعضاء مجلس النواب بشأن إصدار قانون الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى