الرئيسيةحوادث وقضايا

بالصور – حمله امنيه بقيادة مدير الامن على كورنيش العاصمه ببنها

قاد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، يرافقه اللواءان عبدالعزيز سمير، مساعد مدير الأمن للتدريب، ومحمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور، الأحد، حمله مكبرة تفقد خلالها منطقة الكورنيش ببنها، وتم ضبط 5 سيارات تسير على الكورنيش بدون لوحات معدنية و7 أشخاص يقودون سيارات بدون رخصة قيادة و12 دراجة نارية دون تراخيص.
وأعطى مدير الأمن تعليمات لمدير المرور بتكثيف الحملات المرورية على عاصمة المحافظة، ومنع وقوف أي سيارات على الكورنيش في المنطقة المحظور الوقوف فيها.
وتفقد مدير الأمن مركز وقسم شرطة قليوب، وأعطى تعليمات للضباط والأفراد بحسن معاملة الجمهور، مشيرا إلى أن «الضابط والمواطن هما في الحقيقة أهل»، وشدد على ضرورة تفعيل كراسي المعاقين داخل كل الأقسام لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة مراعاة لظروفهم.
وأكد خيرت أن جولاته في الفترة القادمة على الأقسام والمراكز الشرطية ستكون مفاجئة وبدون أي مواكب رسمية أو إخطارات مسبقة، مشددا على الضباط في كل المواقع الشرطية استخدام مصطلح «اتفضل» لأي مواطن يدخل عليه، كما طلب من ضباط المرور بأن يفسروا لمرتكب المخالفة سبب المخالفة.
ووجَّه مدير الأمن تعليمات لكل الضباط والأفراد، قائلا: «أي ضابط في يوم من الأيام سيخرج من الخدمة وسيصبح مواطنا عاديا، ولن يرضى أن أي شخص يهينه أو يعامله معاملة غير لائقة، ولذالك لابد أن تقابلوا الناس بابتسامة حتى نغير الصورة الذهنية عن ضابط الشرطة بأنه دائما يعامل الناس بغلظة».

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى