أخبار الجامعة

القاضي في زيارة كاتدرائية بنها: لن تستطيع المؤامرات النيل من نسيج الأمه الواحد

قام الدكتور السيد القاضي رئيس جامعه بنها بزيارة كاتدرائية بنها،لتهنئة الأخوة المسيحين بأعياد الميلاد المجيد، أستقبله نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا والقمص جرجس ذكي وكيل المطرانية

وكان ذلك بحضور الدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء الكليات ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية وأمناء الجامعة المساعدين ورئيس إتحاد طلاب بنها ونائبه.

ووجه القاضي التهنئه للأخوه المسيحين، وقال أننا نسيج لشعب واحد لا تستطيع المؤامرات سواء كانت داخلية أو خارجية النيل من وحدته.

وقال أن الرئيس السيسي قدم بالأمس نموذجاً إنسانياً رائعاً بحضوره القداس الأول في كنيسه ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي وعد بها خلال زيارته للكاتدرائية بالعباسية في العام الماضي.

وأضاف القاضي أن وجودنا الأن في رحاب كاتدرائيه بنها هو إمتداد لوجود كل المصريين في كاتدرئيات مصر كلها للمشاركه في أعياد أخوانهم المسيحين.

ومن جانبه أكد نيافه الأنبا مكسيموس علي المعاني الإنسانية الجليلة التي تتأكد بوجود المسئولين والمواطنين المصريين مع إخوانهم المسيحين للمشاركه في إحتفالاتهم بعيد ميلاد المسيح.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى