الرئيسيةحوادث وقضايا

الرقابة الإدارية تضبط عميد” تربية بنها” بتهمة إفشاء إمتحانات الدراسات العليا

أمرت النيابة العامة بحبس عميد كلية التربية ببنها،وإحدي طالبات الدراسات العليا،بسبب تورطه في إفشاء أسئلة إمتحان مادة طرق التدريس التي يحاضرها لإحدي الطالبات،وإستغلال نفوذه لدي باقي زملائه من أعضاء هيئة التدريس لمساعدتها في باقي المواد.
تمكن رجال الرقابة الإدارية من ضبط أوراق الإجابة الخاصة بالمادة،وتبين عدم إجابة الطالبة علي أحد الأسئلة، فما كان من العميد إلا أن ألغي السؤال الذي لم تجاوب عليه الطالبة علي مستوي كل الطلاب، وإعادة توزيع درجاته علي باقي الأسئلة التي أفشاها لها.
إلقي القبض علي المتهمين وبالعرض علي النيابة أمرت بحبسهما.
كانت المعلومات السرية قد وردت لرجال الرقابة الإدارية بالقليوبية،بقيام العميد بالتورط مع إحدي الطالبات في إفشاء وتسريب الإمتحانات الخاصة بالدراسات العليا في المادة التي يقوم بتدريسها والمواد الأخري التي يطلع عليها بحكم منصبه كعميد للكلية بعد إجبار الأساتذة علي ذلك.
بالعرض علي رئيس هيئة الرقابة الإدارية،فأمر بسرعة ضبطه،حيث تم إعداد كمين بالصوت والصورة، وتم رصد لقاءات العميد والطالبة بمكتبه وخلال تواجد العميد والطالبة، ألقي رجال الرقابة الإدارية القبض عليهما وبمواجهتهما بالتسجيلات والأدلة، إعترفا بالواقعة،حيث تبين أن العميد سرب للطالبة أسئلة إمتحان مادة طرق التدريس، وعندما لم تقم بالإجابة علي أحد الأسئلة قرر إلغائه من ورقة الأسئلة وتوزيع درجاته،كما قام بإستغلال نفوذه لدي باقي زملائه لمساعدتها دون وجه حق.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى