إعلان

إعلان

معلمى شمال القليوبية : ما ينشر على صفحات التواصل الإجتماعى عارى من الصحة وإجراءات حاسمة ضد المخالفين‎

0 258

كتب: محمود صفوت

إجتمعت النقابة الفرعية لمعلمى شمال القليوبية،اليوم،  برئاسة محمود العمريطى نقيب معلمى شمال القليوبية ومحمد عمر الأمين العام للنقابة ومحمد بدوى أمين الصندوق  وقد تضمن جدول الأعمال مناقشة ما يكتب على موقع التواصل الإجتماعى ” الفيسبوك ” الذى يكيل إتهامات ليس لها أساس من الصحة ويتهم رموز حاربت من أجل بقاء وإستقرار نقابة المعلمين وإستخلاصها من براثن الجماعة الإرهابية عقب ثورة الـ 30 يونيو .

و أكد كافة الأعضاء شجبهم لما يتم تداوله على أحد الصفحات الوهمية على موقع التواصل الإجتماعى ” الفيسبوك ” لأن منذ توليهم زمام الامور ومقاليدها بالنقابة لايتم شئ إلا فى إطار القانون واللوائح المنظمة لأعمال النقابة .

 وأشار كافة أعضاء الفرعية أنه فى القريب العاجل سيتم الكشف عن إجراءات حاسمة إتخذت ضد أحد اللجان النقابية المخالفة وقدتم التحقيق فى  واقعة المخالفات بالتعاون بين فرعية شمال القليوبية و النقابة العامة للمهن التعليمية  اللذان يعتمدان مبدأ “ﻻتستر على فساد ” مؤكدين أنهم أمناء على مصالح وأموال المعلمين .

يذكر أن أحد الصفحات الوهمية على موقع التواصل الإجتماعى ” الفيسبوك ” تتناول أعضاء النقابة وتتهمهم بأنهم غير أمناء على مصالح المعلمين وأموالهم مستخدمة فى ذلك وقائع وهمية وكلام مرسل بدون أى مستندات وتتخذ النقابة اﻻن كافة اﻻجراءات القانونية ضد تلك الصفحات والتشهير بسمعة النقابة التى ﻻ يشوبها شائبة.

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!