إعلان

إعلان

مصممي الأزياء: ” البيجامة” أحدث صيحات الموضة

0 466

كتبت : رانيا رزق

أصبح الخروج بلباس النوم المعروف بالبيجامة من أحدث صيحات الموضة حيث خرجت لنا من بيوت الأزياء العالمية وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي صور لفنانات و نجمات عالمية وهم يرتدين أحدث موضة في الملابس و هي “البيجاما” في الخروج اليومي و السهرات أيضاً .

وأضاف معظم مصممي الأزياء عنها أن الهدف من تصميمها الحصول علي الراحة و السهولة في الحركة كما أنها تضيف إطلالة متميزة و أكدوا أيضاً علي أن هذا النوع من البيجامات يكون مصنوع من أقمشة الساتان و الحرير و القطيفة وهناك البعض الذي يقوم بإرتداء القسم العلوي منه علي إطلالة كاجول و البعض يأخذ القسم السفلي منه فقط .

وأشار بعض المصممين بأن هذه الموضة ظهرت في بداية العشرينات ثم إختفت في الأربعينات و ظهرت مرة أخري في جزء من السبعينات و إختفت بعد ذلك إلي أن ظهرت في هذا الوقت و يعتقد البعض أن هذا الإستايل سبب ضجة و الكثير من الإنتقادات و السخرية علي مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن البعض الأخر قاموا بتأييده لما يضيفه من تميز في الظهور و ستظل هذه الموضة معنا أيضاً في عام 2018 و ستكون من أحدث صيحات الموضة .

وأوضح بعض المصممين ، أن هذه الموضة لم تقتصرعلي الفنانات فقط بل يقوم بإرتدائها بعض الفتيات التي تهتم بالموضة و أحدث ما فيها و يقوموا بتنسيقها علي شنطة و حذاء مناسب .

ومن أبرز الفنانات العالميات التي قاموا بإرتداء هذا النوع الملابس سيلينا جوميز ، ريهانا ، جيجي حديد ، فيكتوريا بيكهام و كيم كاديشيان كما قام بإرتدائها فنانات من الوطن العربي مثل أحلام و ساندي ، ياسمين الرئيس ، نادين نجيم .

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!