إعلان

إعلان

مدير أمن القليوبية للإعلاميين : لن أقبل بإهانة مواطن ومكتبي في الشارع

0 269
أكد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية،إنه يولي ملف حسن معاملة المواطنيين إهتماما خاصا،فالمواطن هو شريك في عملية الأمن وعنصر هام ،مشيرا إلى إنه يجب التفريق بين المجرم والمواطن المخالف .
وأضاف مدير أمن القليوبية خلال لقائه بالإعلاميين والصحفيين بالقليوبية،أن المناصب لا تدوم،وأن أي خطأ من ضابط شرطة لا يعني أن هذا سلوك عام وفي الشرطة، فكلية الشرطة تقدم التعليم الأمني فقط ،ولا تقدم تربية فالسلوك الخطأ نتاج تربية شخصية .
وأكد مدير الأمن إنه دائماً ينبه علي الضباط بضرورة حسن المعاملة المواطن المخالف هو مواطن شريف وليس مجرم، ولابد من إستخدام كلمات ومصطلحات جديدة مثل ” إتفضل”.
وشدد مدير الأمن على الضباط بضرورة تفسير سبب المخالفة للمواطن عند تحريرها وتوعية المواطنيين ، حتي يتم تقليل نسبة المخالفات.
وأشار مدير الأمن أن الكلمة رصاصة إذا خرجت لن تخرج مرة آخري ، مشيرا أن الإعلام لابد أن يكون حياديا وموضوعيا في تناول الموضوعات .
ونوه مدير الأمن،إنه في جولاته بأقسام الشرطة يؤكد علي الضباط إنه فى يوم ما سيتنهي خدمته وسيصبح مواطن فمن يرضي بإهانة مواطن أو المحسوبية ، سيأتي إليه يوما من الأيام ،فضابط الشرطة هو إرتضي خدمة الناس وهي ثقيلة جدا قائلا”لن أقبل برفع عصا علي مواطن ” .
وشدد مدير الأمن علي ضرورة تفعيل كرسي المعاقين داخل الأقسام والوحدات المرورية،لإستقبال ذوي الإحتياجات الخاصة.
وأكمل مدير الأمن،أن الشرطة والشعب أهل وعدم وجود معاملة جيدة للمواطن يعتبره فشل شخصي ، مشيرا أن التجاوزات الخاصة ببعض ضباط الشرطة لا رحمة فيها إداريا وقانونيا وجنائيا والظلم ظلمات .
وأشار مدير الأمن إنه يولي إهتماما خاصا بالبحث الجنائي والسياسي والمواطن،ولابد أن يشعر ويري بنفسه الجانب الأمني والإنضباط في الشارع وهو ما سيراه المواطن في الشارع .

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!