إعلان

إعلان

د رمضان عرفة يكتب.. هل أتاك حديث النعاج؟

0 449

حب واحترام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية من قبل أبناء شعبنا العظيم رسالة قوية ارسلناها جميعا الى مؤسسات صناعة الفوضى في الشرق الاوسط هذه المؤسسات الموجوده في الولايات المتحدة الامريكية واسرائيل واوروبا والتى تتخذ لها بعض القواعد المخابراتية في قطر وتركيا وايران هذه الرسائل أصابت مخططات قوى الشر في مقتل.

فتماسك الشعب المصرى والتفافه خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة ودعمه الذى لا ينقطع لجهاز الشرطة المدنية هو العلاج القوى لسياسات بنى صهيون التخريبية لنشر الفوضى واحداث الحرب الاهلية بين ابناءه .

أن المخططات الخبيثة لاشعال الاضطرابات في المنطقة العربية؛ لكي يتم تقسيمها إلى دويلات صغيرة مازالت مستمرة ولم تتوقف، وتحاول تلك الدول بشتى الطرق لتنفيذ تلك المخططات، لذلك فإنها تعمل على إحداث وقيعة بين أفراد الشعب الواحد لإشعال الحرب وجر البلاد العربية في حروب تؤدي في النهاية إلى استقلال كل فئة بمنطقة وتعلنها دولة مستقلة .

واعتقد ان جماعة الخرفان والنعاج التى تبث سمومها عبر وسائل اعلامها الضالة والمضلة تسير وفق هذه الأجندة الصهيوامريكية الهادفة الى تقسيم المنطقة وتدمير جيوشها النظامية حتى تستطيع تلك الجماعة المتطرفة السيطرة على مقدرات تلك الدول.

وبعد ان اعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر الجدول الزمنى لإجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها طبقا للدستور والقانون حيث تجرى الانتخابات في الخارج ايام 16 و17 و18 مارس القادم ثم تتبعها الانتخابات الرئاسية في بالداخلفي 26 و27 28 من نفس الشهر. اشتعلت نار الحقد والغل والجحود في نفوس أعضاء الجماعة الارهابية تجاه استقرار الوطن. وبالأمس القريب كانت الابواق الاخوانية تؤكد على عدم اجراء الانتخابات الرئاسية في مصر لكن الله وارادة المصريين خيبت تلك الظنون لهؤلاء الخونه.

أن الشعب المصري يقف صفاواحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في جهوده لبناء مصر الجديدة، وفى مكافحته للفساد والضرب بيد من حديد على رأس كل فاسد ولن ينسى شعبنا العظيم ان الرئيس اعاد الهيبة للدولة المصرية وحافظ على القوات المسلحة واعاد للمواطن المصرى كرامته وامنه واستقراره.

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!