إعلان

إعلان

الثورة الإيرانية..أسقطت الجزيرة القطرية

0 441

 لطالما تغنت الجزيرة القطرية منذ انشائها بأنها صوت الإعلام الحر. وناصرة للمظلومين ومدافعة عن حقوق الأقليات.. وتساند الثورات.. المطالبة باسقاط الأنظمة الفاسدة …و… و… وأشياء أخري كثيرة ضحكت بها علي ملايين المشاهدين علي مدار سنوات لنكتشف في النهاية أن تلك القناة المشبوهة ما هي إلا أداة من أدوات تخريب المنطقة بأسرها ويقف وراءها أجهزة وعملاء لتزييف الحقائق واللعب بمصير شعوب بعينها. بحثا عن زعامة واهية ودور لا يتناسب مع وزنها الحقيقي.

ولم تتوقف تلك القناة العدائية عن بث افكارها المسمومة وحسب بل دعمت علنا الكيانات والجماعات والتنظيمات الإرهابية في دول الجوار واطلقت عليها في البداية ثوار ومجاهدين دون أن تذكر حقيقة دورهم التخريبي في هدم واسقاط دول الجوار.

وها هي اليوم تتكشف الجزيرة يوما بعد يوم لتسقط ورقة التوت عنها قبل تنظيم الحمدين الذي يمولها بالمليارات.. فلم تفتح لا الجزيرة ولا حكام دويلة قطر فمهم بكلمة واحدة تعليقا عما يحدث في المدن الايرانية من ثورة عارمة من الشعب الايراني الذي فاض به الكيل من الظلم والاستبداد الديني والاضطهاد السياسي.. ولم نر صور الجزيرة القطرية وفيديوهاتها الحية من المدن الإيرانية التي تشهد أحداثا دموية في الميادين والشوارع. بل لم يجرؤ أي مذيع علي ان ينطق بكلمة ثورة المتظاهرين.. فأين المهنية وأين الحيادية التي كانوا يتشدقون بها طوال الفترة الماضية.. بل كلهم للأسف عاملين ومذيعين وإداريين ومسئولين داخل القناة “عملوا نفسهم من بنها” فانفضحوا إعلاميا أمام الملايين في الوطن العربي..

لقد تراجعت نسبة المشاهدات بشكل غير مسبوق علي الجزيرة القطرية بعد أن فضح أمرهم وانكشفت ألاعيبهم ودورهم الخبيث في إثارة الفتنة والقلاقل بكثير من البلدان العربية خلال الفترة الماضية.. وسبحان الله اليوم تتجرع إيران وقطر من نفس الكأس.. فها هي الثورة الإيرانية ضد حكم الملالي تشتعل يوما بعد يوم وتسير بنفس النهج التي كانت عليه مصر في يناير 2011.. يا سبحان الله.. بل إن نفس الشعارات تقريبا واحدة.. بعد ان فاض الكيل من ابناء الشعب الإيراني الذين يبحثون عن لقمة العيش بينما نظامهم ينفق مليارات الدولارات علي التنظيمات الخارجية.

** الكيل بمكيالين.. شعار رفعته قناة الجزيرة القطرية برغم ادعاءاتها المستمرة بالحيادية في تغطية ما سمي بثورات الربيع العربي.

** انحياز الجزيرة في تغطية التظاهرات الإيرانية أسقط ورقة المهنية لصالح تحالفات قطر.. ليسقط الكذب.. والكذب الآخر!!

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!