الاخبارمناسبات

3900 وظيفة من مبادرة “I Need” لشباب القليوبية .. بدأ من الإثنين المقبل

أعلنت مبادرة “I Need” لتشغيل الشباب عن باكورة مفاجأتها لشباب القليوبية عن توفير 3900 وظيفة فى القطاع الخاص سيتم طرحها على الشباب بداية من بعد غد الإثنين مطلع عام 2018 المقبل.

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية خلال استقبال مؤسسى المبادرة فى مكتبة عن توفير الدعم اللازم لشباب المبادرة من أجل إنجاح أهدافها فى توفير فرص عمل حقيقية للشباب والقضاء على البطالة بين أبناء المحافظة.

وأعلن كلا من الصحفي محمد جمال حمزة و محمد علام مؤسسا مبادرة “I Need” عن عقد عدة اتفاقيات بين كيانات صناعية كبرى وجمعيات المستثمرين من أجل تولى المبادرة مسئولية إمداهم بكافة احتياج مصانعهم ومؤسساتهم من العمالة والفنيين والمهنيين خلال الأيام المقبلة

وأوضح مؤسسا “I Need” بأن المبادرة ستجعل كل شاب مصرى يختار وظيفة تناسبه من بين عشرات الوظائف والفرص التى قد يحلم بها ولا يستطيع الوصول إليها فى كافة المجالات التى تناسب كافة الشباب أصحاب الخبرات ومن هم بدون خبرة.

ومن بين الفرص الوظيفية التى ستفاجأ بها مبادرة “I Need” شباب محافظة القليوبية محاسبين تكاليف براتب يبدأ من 4500 جنيه ومهندسين ميكانيكا براتب يبدأ من 5000 وعاملين إنتاج بدون خبرة براتب يبدأ من 2000 جنيه بالإضافة إلى وظائف لسائقى الدرجة الأولى تبدأ من 8 ألاف جنيه وتصل إلى 10 ألاف جنيه شهريا.

وتعتبر I Need هى مبادرة شبابية تعتمد على توعية المواطن المصرى بقيمة العمل وأهميته فى بناء الوطن وعلى سد الفجوة بين الطلب والعرض فى سوق العمل بحيث تكون حلقة الوصل بين الشركات والمصانع التى تحتاج عمالة وفنيين ولا تستطيع الوصول إليهم وبين الشباب الراغبين فى العمل وفشلو فى البحث عن فرصة حقيقية لكسب الرزق.

واتخذت I Need  من مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية مقرا لإنطلاقها مطلع يناير المقبل وستعمل فى تقديم خدماتها للمواطن المصرى فى عدة اتجاهات لسد احتياجاته فى إطار خدمة الإقتصاد الوطنى وأبرزها إشراك المواطن المصرى فى دوران عجلة السياحة من جديد خلال الفترة المقبلة.

مباشر القليوبية

تعليق واحد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى