أحزاب ونواب

حزب الوفد يطلق الملتقى التوظيفى الأول للشباب بشبرا الخيمة بمشاركة ٣٠ شركة

كتب: محمود صفوت

أنطلقت صباح اليوم فعاليات الملتقى التوظيفى الأول لحزب الوفد بشبرا الخيمة برعاية الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد والدكتور ياسر الهضيبى رئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية وتحت إشراف محمود سيف النصر عضو الهيئة العليا لحزب الوفد والنائب الأول لرئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية .

وقال محمود سيف النصر عضو الهيئة العليا لحزب الوفد والمشرف على الملتقى أنه يضم ٣٠ شركة فى المجالات والتخصصات المختلفة حيث تم طرح أكثر من ١٥٠٠ وظيفة وذلك في إطار الدور المجتمعى الذى يتبناه الحزب وتبنى قضايا المجتمع ومنها قضية البطالة حيث تم التنسيق مع العديد من الشركات فى بالقليوبية والقاهرة والجيزة والتى أبدت تجاوبها مع الفكرة التى طرحها فريق من أعضاء لجنة شباب الوفد بشبرا الخيمة وتم إعداد فريق عمل مكون من كل من المهندس مينا محروس والمهندس عبد الرحمن مصطفى منصور وأحمد نجاتى وسامح الدجوى وتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية من أجل نجاح الفكرة التى تهدف إلى تعزيز دور الأحزاب فى المجتمع ودور حزب الوفد الرائد فى تبنى قضايا الشباب.

معقبا أن الملتقى الذى يتم على مدار يومين تحت رعاية اللواء محمود عشماوى محافظ الإقليم واللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية والذى دفع بعناصر أمنية لتأمين الحدث برئاسة المقدم اسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمه والرائد محمد الشاذلى رئيس مباحث القسم . من جانبه أكد المهندس مينا محروس عضو لجنة شباب الوفد بشبرا الخيمة أن الهدف من المعرض هو تغيير فكرة الاعتماد على الوظيفة الحكومية واتاحة الفرص للشباب للحصول على فرص عمل بالقطاع الخاص بأجر مجزى وتوفير المظلة التأمينية للعاملين بذلك القطاع. واضاف احمد نجاتى منسق الملتقى أن الفكرة تأتى تزامنا مع اتجاه الدولة للاهتمام بالقطاع الخاص وتوفير فرص للشباب من الخريجين بكافة المؤهلات للحصول على فرص عمل فعلية من خلال شركات ذات سمعة طيبة .

وأشاد سامح الدجوى عضو هيئة مكتب حزب الوفد بلجنة شبرا الخيمة بالحدث باعتباره يتزامن مع توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واتجاه الدولة لتعزيز فرص العمل بالقطاع الخاص فى اتجاه موازى للحكومة لمواجهة أزمة البطالة .. وفى اطار توجهات الحزب وقياداته فى هذا السياق لدعم الشباب ومواجهه قضاياهم.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى