الاخبارالرئيسيةتعليم

تاجيل إحتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة بالقليوبية حدادا علي شهداء هجوم حلوان

 

أصدرت محافظة القليوبية بيانا أعلنت فيه تأجيل احتفالية اليوم العالمي لذوى الإعاقة والذى كان من المقرر له غدا الاحد بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة بنها .

 

ووفقا للبيان أنه نظراللحادث الإرهابي الذى وقع في محيط كنيسة مارمينا بحلوان والذي أودى بحياة عدد من المواطنين الأبرياء والذي كان من بينهم شهيد الواجب الأمين شرطة رضا إسماعيل ابن قرية المنيرة التابعة للوحدة المحلية لمدينة القناطر الخيرية.

 

فقد قرر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية تأجيل احتفالية اليوم العالمي لذوى الاحتياجات الخاصة والتى كان من المقرر  عقدها غدا الأحد الموافق 31 ديسمبر 2017 بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة بنها الى موعد لاحق سيتم تحديده فيما بعد.

 

فى ذات السياق أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بيانا نعت فيه اسر شهداء الحادث الإرهابي الجبان الذى شهدته كنيسة حلوان .

 

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية اننا نحتسبهم شهداء عند الله وان شعب مصر لن ينسى دمائهم التى سالت من أجل الزود عن تراب الوطن ومواجهة ما يتعرض له من اخطار .

 

مضيفا بقوله أن يقظة رجال الشرطة وابناء وزارة الداخلية وأجهزة الأمن لعبت دورا كبيرا فى احباط الهجوم الارهابى المجرم ومثنيا على دور ابناء الشعب المصري العظيم بعنصريه المتماسكين الذى اثبت قوته في مواجهة قوى الشر والارهاب ومواجهة مرتكبى الحادث الجبان.

 

مؤكدا أن مصر وشعبها وجيشها وشرطتها اقوى من كل المتربصين والكارهين واقوى من الإرهاب الذى ستسقط عناصره تحت اقدام المصريين الشرفاء الوطنيين المحبين لبلدهم مصر.

 

مؤكدا وقوف كافة المعلمين والعاملين بالتعليم خلف القيادة السياسية وخلف الرئيس عبد الفتاح السيسي وخلف جيش مصر وشرطة مصر فى التصدى لكل من يتربصون سوءا بالوطن .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى