الرئيسية

إنطلاق مبادرة من أجل مصر ضد الغلاء بمدينة بنها

إفتتح اللواء مجدى سيف عضو مجلس النواب عن دائرة بنها،يرافقه القيادى الناصرى سامى عبد الوهاب، ووليد حسنى المنسق العام لجمعية من أجل مصر،وعددا من القيادات الشعبية بالقليوبية فعاليات مبادرة “من أجل مصر ضد الغلاء وإرتفاع الأسعار”،والتى أطلقتها جمعية من أجل مصر بمدينة بنه،بالتعاون مع المعرض الدولى بمنطقة مجمع المواقف بمدينة بنها،بإشراف أحمد عتيق،وكريم فوزى لمواجهة أزمة إرتفاع الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين البسطاء .

وقال “وليد حسنى” المنسق العام للجمعية،أن المبادرة تتزامن مع توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،وتوجه الدولة الداعم للمواطنين فى مواجهة الأزمات الاقتصادية وإرتفاع الأسعار .

وأضاف”حسنى” أن المبادرة التى أطلقتها الجمعية،تتمثل فى عرض مجموعة من المنتجات من ملابس ومستلزمات المنزل بأسعار مخفضة تتناسب مع مستوى المواطن البسيط ،موجها الشكر للواء محمود عشماوى محافظ القليوبية على دعمه للعمل التطوعى،والتيسير لإنجاح المبادرة .

وأكد”حسنى”أن هناك خطة لتفعيل أكثر من مشروع لخدمة المجتمع خلال الفترة المقبلة،وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية فى هذا الصدد .

وأشاد اللواء مجدى سيف عضو مجلس النواب خلال جولته بالمعرض بالشباب المشاركين فيه،وأكد على أهمية تقديم يد العون لهم لما يمثلونه من ركيزة أساسية للنهوض بالوطن،والتوسع فى تنفيذ تلك المبادرات التى تخدم المجتمع وتوفر فرص عمل للشباب .

وقال” سامى عبد الوهاب” القيادى الناصرى أن المبادرة تمثل ركيزة للإلتقاء بين القيادات الشعبية والأجهزة التنفيذية،فى إطار دعم الدولة كإتجاه وطنى متبادل،وفى إطار الإتجاه العام للتخفيف على الفقراء والبسطاء والإنحياز لمحدودي الدخل.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى