أحزاب ونوابالرئيسية

محافظ القليوبية يؤكد دعمه المستمر والمتواصل لشباب القليوبية

 

كـتـب : أحـمـد أشـرف نـاجـيـه

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اجتماع مع مجموعة من شباب مركز ومدينة قليوب من مؤسسين مبادرة ” الرحمة حلوة ” بمحافظة القليوبية لمواجهة جشع التجار وغلاء الاسعار،وبحضور النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب عن حزب “حماة الوطن” بمحافظة القليوبية ومساعد رئيس الحزب، لبحث مقترحات الشباب لتطوير المدينة وتجميلها وذلك فى اطار حرص عشماوى الدائم على التواصل المستمر مع الشباب والاستماع لارائهم ومقترحاتهم.

حيث استعرض الشباب بالإجتماع إقامة قوافل طبية بالتعاون مع مجموعة من شباب الاطباء بمديرية الصحة بالقليوبية بحيث يتم اقامتها بقري مركز ومدينة قليوب وكذلك العمل على اقامة ندوات تثقيفية ودورات تدريبية للشباب على التنمية البشرية وكذلك اقامة معارض للشباب بمركز ومدينة قليوب.

وأكد عشماوى بانه حريص دائما على الالتقاء بالشباب والاستماع لمشاكلهم للعمل على النهوض بالمحافظة.
وأوصي عشماوى بتنفيذ مقترحات وتوصيات الشباب التى اسفر عنها الإجتماع، مشيراً الى دور الشباب فى اعلاء مصلحة الوطن وأهمية الحوار فى معالجة القضايا والخروج بنتائج جيدة بأفكار شبابية.

وفي نهاية الاجتماع دعا المحافظ الشباب لحضور جلسات المجلس التنفيذي لمعايشة المشكلات على أرض الواقع واكتساب خبرة الجهاز التنفيذي في التعامل معها باعتبارهم قادة المستقبل وقاطرة تقدم مصر وكذا دعاهم لحضور مؤتمرات الشباب التي تنظمها محافظة القليوبية بصفة شهرية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى