أحزاب ونوابالاخبار

أحمد بدوي القليوبية تسجل حالة جديدة ببنها ووصول 4 حالات مصابة بمستشفي قها 

أكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان ونائب دائرة طوخ وقها أن إجمالي الحالات الجديدة التي سجلت اليوم بالقليوبية هي حالة واحدة من قرية بطا التابعة لمركز بنها لشخص عائد من أمريكا مشيرا الي أن مركز بنها يسجل ثاني الحالات الإيجابية وسيتم فحص جميع المخالطين للحالة بقرية بطا .

 

أوضح بدوي بأن البيان الرسمي الجديد الذي سجل 41 حالة إيجابية جديدة وهذا مؤشر يجعلنا أكثر حرصا وعدم الإستهتار مشيرا إلي أنه تم شفاء 116 حالة وبذلك يصل عدد الحالات المصابه علي مستوي المحافظات 536 حالة .

 

أوضح بدوي بأن مستشفي قها لأول مرة تستقبل 4 حالات مصابة بفيروس كورونا للحجر الصحي بالمستشفي وجاري فحص حالة من قرية الدير مركز طوخ مشتبه فيها ولم تظهر نتائجها حتي الأن .

 

ناشد بدوي المواطنين في هذه الفترة الحرجة البقاء في المنازل قائلا ” ربنا يحفظكم وخدو بالكم من نفسكم خليكم في البيت ” وطالب بعدم الإنسياق للشائعات المتداولة علي صفحات التواصل الإجتماعي موضحا أن هذا الرقم هو العدد الحقيقي للمصابين علي مستوي القليوبية بكل شفافية بعيدا عن الشائعات علي السوشيال ميديا والتي تتحدث عن معلومات خاطئة وغير صحيحة بالمرة .

 

وطالب النائب بضرورة تحري الدقة والحذر من الشائعات وتنفيذ التعليمات الصادرة من الحكومة لمنع الإختلاط والإلتزام في المنازل حتي نستطيع عبور هذه الأزمة بسلام مشيرا أن عدد الإصابات في مصر مازال تحت السيطرة وبالتالي لا داعي للقلق .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى