إعلان

إعلان

طالبات مدرسة التمريض الثانوية ببنها فى زيارة لمياه القليوبية

0 496

أستقبل المهندس مصطفى مجاهد،رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وفد من طالبات مدرسة التمريض الثانوية ببنها برئاسة السيدة نجلاء عثمان،عقب زيارة ميدانية لهم في الشركة،للتعرف على مراحل إنتاج وتنقية مياه الشرب.

ورافقهم خلالها منصور موسي، مدير عام العلاقات العامة، وحسام مشهور، مدير عام التوعية بالشركة، و المهندس خالد عيسي مدير عام فرع بنها و المهندس رمضان عبد اللطيف مدير محطة المياه المرشحة ببنها.

جاءت الزيارة وفقًا لإتفاقية التعاون الموقع بين شركة المياه و مديرية التربية و التعليم بالقليوبية،لتبادل الزيارات والتوعية بأهمية ترشيد إستهلاك مياه الشرب.

و أبدت “نجلاء عثمان” المشرفة علي الزيارة و طالبات المدرسة عن سعادتهم بالزيارة،ومشاهدة المراحل الكثيرة التي تمر بها المياه من مروقات،وإضافات الكلور والشبه والفلترة الكاملة والمعامل المتكاملة لتحليل المياه حتي تخرج المياه في مرحلتها النهائية نظيفة وصالحة للشرب.

ومن جانبه أعرب المهندس مصطفي مجاهد رئيس الشركة عن سعادته بهذه الزيارة،ورحب بطلبة المدرسةوالمرافقين لهم، مؤكدا على ضرورة وأهمية تلك الزيارات لحث الطلاب،وتوعيتهم عن ترشيد المياة والحفاظ عليها كمورد هام رئيسي للحياة،وضرورة نشر ما تم رؤيته خلال الزيارة من مجهود تقوم به الدولة والشركة لتوفير كوب ماء نظيف.

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!