إعلان

إعلان

تكريم 15 مدرسة ببنها حصلت على الإعتماد بمركز النيل للإعلام

0 338

أكد اللواء فرحات السبكى سكرتير عام محافظة القليوبية،أن التعليم هو قاطرة التنمية،وأن المشاركة المجتمعية جوهر الإرتقاء والتميز بكافة المؤسسات التربوية.

جاء ذلك خلال حفل تكريم مدارس بنها الحاصلة على الإعتماد والجودة هذا العام،والذى نظمه مجلس الإمناء والأباء والمعلمين بإدارة بنها التعليمية برئاسة المحاسب محمد سعد زيان بالتعاون مع مركز النيل للإعلام،تحت رعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية صباح اليوم الخميس.

ومن جانبه وجه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر لعدد 15 مدرسة حصلت على الإعتماد والجودة،وطالب جميع المدارس الآخرى أن تنتهج هذا الأسلوب في العمل والإدارة حتى تحصل على ذلك الإعتماد.

وأكد الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام وعضو مجلس الأمناء،أن الغرض من الإحتفال تشجيع المدارس على تحقيق التميز للإرتقاء بالعملية التعليمية،وتقييم التجربة خلال عام مضى بأهم الإيجابيات والسلبيات،بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المدارس.

وأضاف سعيد ندا مدير عام إدارة بنها التعليمية،أن عدد مدارس الإدارة 415 مدرسة حصل عدد 120 قبل ذلك على الإعتماد، ثم اليوم أضيف إليهم 15 مدرسة أخرى وننتظر المزيد في العام القادم.

وتحدث العميد أحمد الحديدى المستشار العسكرى لمحافظة القليوبية،عن المدارس العسكرية ودورها في دعم العملية التعليمية،وتعميق روح الإنتماء للوطن.

وفى نهاية الإحتفال قدم المحاسب محمد سعد زيان رئيس مجلس الأمناء،والمحاسب حمدى البهنساوى المراقب المالى بالمجلس شهادات التقدير ودروع التميز للمدارس الحاصلة على الجودة،إلى جانب تقديم درع شكر وتقدير باسم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية تسلمه السكرتير العام.

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!