أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

تعرف علي الوظائف الجديدة بالقوي العاملة بالقليوبية والرواتب 2800 جنيه

تبدا مديرية القوى العاملة في القليوبية، غدا، قبول طلبات راغبي العمل على 334 فرصة عمل بـ6 شركات، برواتب تترواح من 1200 إلى 2800 جنيه.

وأعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص تتمثل في 36 فرصة بشركة مصر لمواد التعبئة بالجبل الأصفر، و23 فرصة بشركة كارما لمكسبات الطعم والرائحة، و130 فرصة بشركة كوك دور، و35 فرصة بستر للسقالات والتوريدات بالمنطقة الصناعية الأولى في العبور، و25 فرصة بمنز كلوب بأرض خضر الفرنواني شبرا الخيمة، و85 فرصة بالصباح العالمية بعزبة الجوهري، الكوبري الخشب.

وقال “سعفان”، إن المهن المطلوبة مهندس بكالوريوس هندسة، ومراقب جودة بكالوريوس جودة، ومندوب ومدير مبيعات مؤهل عالٍ، وفني صيانة معهد 5 سنوات “دبلوم صنايع”، وفني إنتاج، وسائق، ولحام دبلوم أو ثانوية عامة، وعامل خدمات ونظافة، وكول سنتر، وأوفر وأورلية ومكواة وتطريز وسنجر وتشطيب “لا يشترط مؤهل”، يجيد القراءة والكتابة.

من جانبه، أشار فتحي دسوقي مدير مديرية القوى العاملة في القليوبية، إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها بأنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقًا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التي تم تعينها.

وأوضح أن الطلبات تقدم من الغد، وحتى استيفاء العدد المطلوب، من التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، عدا الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية بنها – كورنيش النيل – الفلل – بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى