إعلان

إعلان

بالصور : أحدث صيحات الإكسسوار في 2018 مع إسراء بركات

0 585

كتبت : رانيا رزق

تسعي الكثير من النساء و الفتيات اللذين لا يرغبون ف العمل خارج المنزل كثيرا أو اللذين يملكون وقت فراغ إلي إيجاد حرفة أو تنفيذ مشروع صغير يتم إدارته من داخل المنزل و يكسبون من خلاله المال و علي رأس هذه المشروعات فكرة صناعة إكسسوارات هاند ميد فهي من الأشياء السهلة التي يمكن لأي مرأة أن تتعلمها و الإبتكار فيها .

إحترفت إسراء بركات مصممة إكسسورات هاند ميد هذا الفن بالرغم من أنها تخرجت من كلية الصيدلة إلا إنها اكتشفت هذه الموهبة بداخلها منذ الصغر و حرصت علي تنميتها .

قالت اسراء لقد اكتشفت حبي لصناعة الإكسسورات ووجدت نفسي في عالم الهاند ميد وصنع الإكسسوورات والسعي لإكتشاف افضل الخامات لكي أعمل بها بالرغم من إرتفاع أسعارها و أقوم بشراء الخامات من شارع المعز و خان الخليلي لأنهم يملكون أفضل أنواع المعادن و الخرز و الخيوط ولرغبتي في التميز و أن تكون الإكسسوارات التي أقوم بصناعتها ذات طابع خاص .

وأضافت اسراء أنها تعلمت هذا الفن من خلال حضور الكورسات و من مشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب حتي أتقنت صناعة الاكسسورات ثم بدأت الإهتمام بعملية تسويق المنتجات من خلال انشاء صفحة علي الإنترنت و أحيانا اقوم بالتسويق من خلال المعارض و المحلات و مع الوقت اصبح لي العديد من الزبائن و اقوم بصناعة لهم القطع التي تتناسب مع أذواقهم و شخصياتهم .

 

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!