إعلان

إعلان

البنهاوية يبحثون عن “نهي “

0 576
كتب: إسلام عبدالعليم
حالة من التساؤل سادت مدينة بنها،بعد ظهوركتابات على جدران الحوائط بمنطقة الفلل في مدينة بنها،كتبها أحد الاشخاص لفتاة تدعي “نهي” علي الحوائط كتب فيها” بحبك يا نهي، بيكي الحياه تحلالي، يا وردة مكانها في البستان يا ايه نازلة من الرحمن.
وسادت حالة من السخرية بين أهالي المنطقة وتسائلوا يا تري مين نهي؟ اللي مجننة حبيبها وجعلته يقوم بكتابة مشاعره علي الجدران والحوائط؟.
وتسائل محمد بدوي احد اهالي المنطقة ان الشخص الذي كتب هذا الكلام لا يعرف معني الادب او الاحترام للانسانة التي يكن لها مشاعر الحب فهل من المنطق ان يقوم شخص عاقل بكتابة اسم حبيبته علي الجدران بهذا الشكل.
وتسائلت اماني ابراهيم، لماذا اختار هذا الشخص هذا المكان؟ فمن الممكن ان تكون هذه الفتاه من نفس المنطقة،وهذاهيسبب لها مشاكل وسمعة مش كويسة، ده لو بيحبها كان يخاف عليها مش يفضحها علي جدران الشوارع.
بينما تقول ياسمين ابراهيم، هو ده منظر كويس لما يشوه الحوائط بهذه الطريقة البشعة، لو كل واحد وبنت كتب مشاعره علي الحوائط يبقي عليه العوض في حوائط مصر كلها، ودي تقاليع دخيله علينا مكنتشي موجودة عندنا، والسبب في ده كانت البداية من الجامعات عندما علق طالب لافته داخل حرم الجامعة يعتذر فيها لحبيبته، وفتاة اخري تقول لصديقها انا بحبك ولم يتخذ ضدهم اي اجراء لعدم احترامهم الحرم الجامعي.

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!