إعلان

إعلان

اعرفي شخصيتك من برجك

0 848

كتب : رانيا رزق

كثيراً منا يهتم بعلم الأبراج و الفلك و يحرص علي معرفة صفات شخصيته من خلال برجه. والأبراج هي نجوم موجودة في السماء ويطلق عليها علماء الفلك الأبراج الفلكية مثل العقرب، والثور، والجوزاء، والسرطان، والميزان، والحوت، والجدي، والقوس، والدلو، والعذراء، والأسد، والحمل و كل برج يحمل صفات معينة و تقسم الأبراج إلي أبراج ترابية ،وأبراج نارية ،وأبراج هوائية ،وأبراج مائية .

و المرأة هي أكثر من يهتم بالأبراج و تسعي للتعرف علي صفاتها و تهتم لمعرفة ما هو برجها .

صفات مرأة برج الحمل :

برج الحمل يبدأ من يوم 21 مارس حتي 20 ابريل . تهتم مرأة برج الحمل دائماً بالحب وهي امرأة مكتملة الأنوثة و لديها القدرة علي الصبر و الثبات و القوة و تسعي دائماً للوصول الي أهدافها و هي امرأة لا تعرف الفشل و متفائلة دائماً و مبتسمة إلا أنها سريعة التعصب لكن سرعان ما تهدأ و لا تسمح لأحد أن يتعرض لكرامتها و تحب عملها لدرجة شديدة و في نفس الوقت فهي أم حنونة و تهتم بأولادها بشكل كبير و بمن تحب .

صفات مرأة برج الثور :

برج الثور يبدأ من 21 ابريل حتي 21 مايو .وهي امرأة لديها قدرة غريبة علي التحمل و الصبر و الهدوء و البرود و هي إنسانة مستقيمة و من الصعب أن تفقد سيطرتها علي نفسها .وعندما تحب شخصاً تشاركه أحزانه وأفراحه وإذا كرهته أظهرت عدم مبالاتها به وإبتعدت عنه فوراً وهي امرأة ذكية لا يمكن إثارة غيرتها بسهولة و تتميزمرأة برج الثور بالأناقة وإهتمامها بأدق التفاصيل و هي امرأة عملية دائمة الإطلاع و المعرفة .

صفات مرأة برج الجوزاء :

ييدأ برج الجوزاء من 22 مايو حتي 21 يونيو . وامرأة هذا البرج متقلبة دائماً و تحرص علي أشيائها لدرجة كبيرة وإنسانة اجتماعية ومرحة وتتميز بدقة الملاحظة ودائماً يكون لديها توتر ومخاوفها كثيرة و عندما تحب أحد تمد له أيدي العون و المساعدة و تشجعه فمن لديه امرأة جوزائية لا يعرف الملل لأنها متقلبة و متبدلة دائماً و هذا افضل من كونها امرأء تقليدية مستقرة .

صفات مرأة برج السرطان :

يبدأ برج السرطان من 22 يونيو حتي 22 يوليو. تتميز امرأة برج السرطان بالطرافة و لكن تمتلك قدراً من الغموض فهي تحزن و تفرح دون سبب واضح و هي حريصة علي إمتلاك المال والإحتفاظ بالأشياء القديمة إلا إنها حبها صادق وعميق وإخلاصها شديد وتتميز بالحساسية المفرطة وتجرح بسهولة شديدة ولكنها ام مثالية و اهم ما يميزها هي الشجاعة و الصبر و الحرص .

صفات مرأة برج الأسد :

يبدأ برج الأسد من 23 يوليو حتي 22 أغسطس . تتميز امرأة برج الأسد بالحيوية و الجمال و الذكاء والجاذبية من الجنس الأخر و هي رقيقة الصوت و تهتم بمظهرها لدرجة كبيرة و عندما تغضب من شخص تذهب لمعاتبته ولكن علي الرغم من إمتلاكها لمشاعر دافئة تخفي الكثير من الكبرياء داخلها فهي تمتلك شخصية قوية و تحب العمل و الحرية .

صفات مرأة برج العذراء :

يبدأ برج العذراء من 23 اغسطس حتي 22 سبتمبر .وامرأة برج العذراء حساسة و لديها أخلاق عالية في كل أمور حياتها وتمتاز بالصبر والتأّني ، ولا تعطي ثقتها لأياً كان ، إلا لمن يتمكن من فهمها .وفي الحب تتمتع بشخصية عاطفية و رومانسية و تطمح إلى الكمال في الحب ولهذا يصعب إرضاءها ويفكرون بعقلهم وقلبهم سوياً.

صفات مرأة برج الميزان :

يبدأ برج الميزان من 23 سبتمبر حتي 22 اكتوبر. و امرأة هذا البرج امرأة جادة و في نفس الوقت تتميز بالرقة فهي لديها عقلاً واعياً و إرادة صلبة و تعمل بمبدأ الرجال و هي تسعي دائماً الي العمل الذي من وراءه مال و تهتم بأناقة بيتها بدرجة كبيرة و تهتم بأولادها و تفكر في جميع الأمور بعقلانية شديدة .

صفات مرأة برج العقرب :

يبدأ برج العقرب من 23 اكتوبر حتي 21 نوفمبر. وامرأة برج العقرب لديها إعتزاز و ثقة بنفسها لدرجة كبيرة جداً و تتمكن من الوصول إلي ما تريد بالرغم من المشكلات التي تواجهها و هي تفضل الزواج من رجل تحبه و عندما تحب شخص تخلص له بدرجة شديدة و لكنها تكن للكذب الكراهية و لا تسامح فيه و لديها الفضول الشديد لتجربة كل شئ .

صفات مرأة برج القوس :

يبدأ برج القوس من 22 نوفمبر حتي 21 ديسمبر، ومن أكثر ما يميز امرأة هذا البرج الإستقامة و بإمكانها إمتلاك جميع القلوب إن أرادت و تكره الرجل الضعيف و لكنها لا تحب الرجل المسيطر فهي امرأة مثيرة و لديها أخلاق حميدة و تمتلك روحاً خفيفة .

صفات مرأة برج الجدي :

يبدأ برج الجدي من 22 ديسمبر حتي 20 يناير، وتمتلك انثي برج الجدي أنوثة طاغية و مزاج متقلب و تحب العمل و تسعي للسلطة  المركز و تحب أهلها و أصدقائها لدرجة كبيرة و يمكن أن تقدم لهم كافة التضحيات و تمتلك جمالاً طبيعياً و تتميز بالخجل الشديد بالرغم من عندها و إصرارها علي التمسك برأيها .

صفات مرأة برج الدلو :

يبدأ برج الدلو من 21 يناير حتي 19 فبراير ،وتتميز مرأة برج الدلو بالتناقض سواء في الحب او في أي ميدان أخر فهي شخصية غامضة كتومة ، تقدس الحرية و العمل و عقد صداقات جديدة وهي قليلة الإنفعال بالحب و قليلة الغيرة و تكره في الرجل حب السيطرة و التملك و الغيرة الزائدة و تمتلك حاسة سادسة و تشعر بما يدور في أذهان اللذين حولها .

صفات مرأة برج الحوت :

يبدأ برج الحوت من 20 فبراير حتي 20 مارس . أكثر ما تهتم به امرأة برج الحوت هو وجود رجل يحبها و يرعاها و يخلص لها و هي إنسانة رقيقة مسالمة و هي تتميز بأنها تحب أن تقول و تفعل أي شي يخطر علي بالها و هي تتمسك بالمنزل و لا تحب العمل خارجة و بالرغم من الذكاء الذي تمتلكه إلا إنها تمتلك تردد شديد و إرتباك و خجل و أحياناً عدم الثقة بالنفس و لكن علي الرغم من ذلك تمتلك امرأة برج الحوت الأنوثة الكاملة .

 

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!