إعلان

إعلان

النائب محمد سليم : تغيير الفكر بالتلقين والتأهيل أصعب من التعامل الأمنى

0 355

 صرح النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية ونائب رئيس حزب مستقبل وطن  أن المجلس القومى لمكافحة الإرهاب سيقوم بمهام بطولية لأن تغيير الفكر بالتعلم والتلقين والتأهيل أصعب بكثير من التعامل الأمنى كما أن المجلس سيتعامل مع ملف مكافحة الإرهاب بكافة جوانبه ليس فقط على المستوى الأمني بل على المستوى الفكري والتعليمي.

وقال النائب الدكتور محمد سليم أن المجلس سيكون له دور كبير فى عملية التنوير وتصدير التعاليم السمحة للدين الإسلامى وكل الأديان السماوية وترسيخ قيم المواطنة والوطنية لدى الجميع وإيجاد أفكار لمحاربة الإرهاب الذي يضرب جنبات الوطن من وقت لأخر من خلال بذور التطرف التى زرعت على أيادى وعقول ملوثة يجب تنقيتها من بينا إما بالتعليم والإرشاد وإما بالقوة لأن الدولة لن تهتز من أى مؤامرة قد تحاك بها .
وأضاف سليم إن ما يحدث الآن فى مواجهة التطرف والإرهاب هو السير فى مسارات منفصلة فبعض المؤسسات تتولى المواجهة الفكرية وبعضها الأمنية والبعض الآخر يتولى المواجهة الاقتصادية والتشريعية.

وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن أن التشكيل متميز لأنه جمع بين شخصيات سياسية ودينية واجتماعية وأمنية قائلا: إن مجلس النواب سينسق مع المجلس القومى الجديد لمواجهة الإرهاب فى كل أنحاء الجمهورية.

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!