أحزاب ونوابالاخبارالرئيسية

النائب محمد سليم : قناة الجزيرة تساند إسرائيل ضد الشعب الفلسطينى

أكد النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق العام لإئتلاف دعم مصر بالقليوبية أن قناة الجزيرة تساند دولة إسرائيل ضد الشعب الفلسطينى وتساند إسرائيل فى إنتهاكاتها المستمرة ضد الأقصى والمقدسات الدينية .
وقال النائب محمد سليم إن علاقة قناة الجزيرة القطرية مع إسرائيل تحولت بشكل ملحوظ حيث كانت تدعم الكيان الصهيونى بشكل سرى أما الان فدعم الجزيرة القطرية لإسرائيل أصبح معلنا وملحوظا للجميع بعد ان فتحت أبوابها للجيش الإسرائيلى .

واضاف الدكتور محمد سليم أن دويلة قطر وقناة الجزيرة يصران على الانحياز للمصلحة الإسرائيلية أملا فى الصعود وفق مخطط الشرق الأوسط الجديد الذى تسهم فيه قطر بحظ وافر بتصعيد قوى وإمبراطوريات دينية تتحكم فى الإقليم على أنقاض النظام العربى التقليدى كما ان علاقة الجزيرة بإسرائيل قديمة وهى أحد أدوات التطبيع .

وأكد النائب محمد سليم أن قناة الجزيرة لم تخجل من تصرفاتها الداعمة لقوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم بل حرصت على استضافة المتحدث الرسمي باسم الحكومة الإسرائيلية أوفير جندلمان، للدفاع عن إسرائيل وانتهاكاتها في المسجد الأقصى، والظهور بدور الضحية .
واشار سليم أن قناة الجزيرة العميلة لإسرائيل تستخدم مصطلحات يهودية تطلقها إسرائيل على المناطق الفلسطينية وذلك خلال تغطيتها للأحداث فى المناطق المحتلة.

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى