إعلان

إعلان

النائب محمد سليم : قناة الجزيرة تساند إسرائيل ضد الشعب الفلسطينى

0 323

أكد النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق العام لإئتلاف دعم مصر بالقليوبية أن قناة الجزيرة تساند دولة إسرائيل ضد الشعب الفلسطينى وتساند إسرائيل فى إنتهاكاتها المستمرة ضد الأقصى والمقدسات الدينية .
وقال النائب محمد سليم إن علاقة قناة الجزيرة القطرية مع إسرائيل تحولت بشكل ملحوظ حيث كانت تدعم الكيان الصهيونى بشكل سرى أما الان فدعم الجزيرة القطرية لإسرائيل أصبح معلنا وملحوظا للجميع بعد ان فتحت أبوابها للجيش الإسرائيلى .

واضاف الدكتور محمد سليم أن دويلة قطر وقناة الجزيرة يصران على الانحياز للمصلحة الإسرائيلية أملا فى الصعود وفق مخطط الشرق الأوسط الجديد الذى تسهم فيه قطر بحظ وافر بتصعيد قوى وإمبراطوريات دينية تتحكم فى الإقليم على أنقاض النظام العربى التقليدى كما ان علاقة الجزيرة بإسرائيل قديمة وهى أحد أدوات التطبيع .

وأكد النائب محمد سليم أن قناة الجزيرة لم تخجل من تصرفاتها الداعمة لقوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم بل حرصت على استضافة المتحدث الرسمي باسم الحكومة الإسرائيلية أوفير جندلمان، للدفاع عن إسرائيل وانتهاكاتها في المسجد الأقصى، والظهور بدور الضحية .
واشار سليم أن قناة الجزيرة العميلة لإسرائيل تستخدم مصطلحات يهودية تطلقها إسرائيل على المناطق الفلسطينية وذلك خلال تغطيتها للأحداث فى المناطق المحتلة.

 

مباشر القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!