أحزاب ونواب

النائب محمد سليم: زيارة الرئيس الى الإمارات للحفاظ على أمن وأستقرار الأمة العربية

 

أكد النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق لإئتلاف دعم مصر بالقليوبية أن زيارة الرئيس السيسى للإمارات اليوم وعلى مدار يومين سيكون لها أثر طيب فى تعزيز العلاقات الإقتصادية والسياسية بين الشقيقتين ” مصر – والإمارات ” .
وقال النائب محمد سليم أن هذه الزيارة تأتى ضمن جولات الرئيس لوضع مصر على خارطة العالم الجديد بما يتلائم مع معطيات الواقع الذى نعيشه وبما يتناسب مع الوضع الداخلى والخارجى الراهن .
واضاف سليم ان هذه الزيارة الى دولة الإمارات العربية المتحدة تأتي استكمالًا للتوازن السياسي الخارجي الذي يعمل عليه الرئيس منذ فترة لتقوية وضع مصر بين الدول للحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية وستناقش الزيارة محاربة الإرهاب والقضاء عليه .
وأوضح النائب الدكتور محمد سليم أن هذه الزيارة ستتناول سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التى تجمع البلدين والتشاور حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك للحفاظ على أمن واستقرار الأمة العربية بل والمجتمع الدولى بأكمله.

وأشار سليم أن جولات الرئيس السيسى تأتى لاستكمال المشاورات التى جرت على هامش القمة العربية فى الأردن وذلك للاتفاق على آلية التعامل مع الأزمات العربية الحالية .

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى